الغـــــــلا كلــة
اختي اعانك الله زوجك لايخلو من ثلاث حالات اما عنده ضعف او مشكله نفسيه اومسحور وهذابعيد ان شاء الله انت حاولي معاه باسلوب راقي بعيد عن العصبيه شجعيه وارفعي معنوياته فهو بحاجه اليك واجعلي قاعدتك لاحياء بين الزوجين حاولي ان لاتدخلي احد في المشكله الا اذا عجزت عن حلها وفقك الله وفرج همك
اختي اعانك الله زوجك لايخلو من ثلاث حالات اما عنده ضعف او مشكله نفسيه اومسحور وهذابعيد ان شاء...
حبيبة ميدو----
حبيبة ميدو----
بصراحه أنا بعدي بنوته لكن أتوقع زوجك عنده ضعف أو مشكله نفسيه ماطلعت من هاثنتين أنتي صارحيه أنو زلام علاج لأنك مثل مشتهيه تكونين أم حسسيه أنك شاريته ومستعده تصبرين وتحملين بصراحه ماعندي خبره لكن لاتجرحين الرجال ولاتحسسينه أنك بايعته علشان شي مو بيده لأ
أما مسألت الشذوذ وأنه مو راعي بنات أستبعدها ولو كأن من راعي هالحركات ماكان تزوج لأ وحتى لو كان شاذ يقدر لكن تلاقيه يطلب أكثر شي من ورى
وهذا أكبر دليل على انه مو شاذ لأ
أنسان عنده ضعف ولا تصيرين عليه صيري معاه
um-basel
um-basel
الله يفرج عنك ويطمن بالك
(شوارفسكيه)
(شوارفسكيه)
الله يفرج همك عاجلا غير اجلا

حبيبتي لازم تلجأون للرقيه الشرعيه
hmsaa2008
hmsaa2008
الله يفرج همك و يريح بالك
البنات ما قصروا بالنصايح

لكن >>>>>>>>>>>>>>> اياك تسمعين كلام اللي قالوا ( علمي اهلك ، تطلقي ) يا حبيبتي _ آخر الدواء الكي _

طمنينا عليكي