الغـــــــلا كلــة
•
بصراحه أنا بعدي بنوته لكن أتوقع زوجك عنده ضعف أو مشكله نفسيه ماطلعت من هاثنتين أنتي صارحيه أنو زلام علاج لأنك مثل مشتهيه تكونين أم حسسيه أنك شاريته ومستعده تصبرين وتحملين بصراحه ماعندي خبره لكن لاتجرحين الرجال ولاتحسسينه أنك بايعته علشان شي مو بيده لأ
أما مسألت الشذوذ وأنه مو راعي بنات أستبعدها ولو كأن من راعي هالحركات ماكان تزوج لأ وحتى لو كان شاذ يقدر لكن تلاقيه يطلب أكثر شي من ورى
وهذا أكبر دليل على انه مو شاذ لأ
أنسان عنده ضعف ولا تصيرين عليه صيري معاه
أما مسألت الشذوذ وأنه مو راعي بنات أستبعدها ولو كأن من راعي هالحركات ماكان تزوج لأ وحتى لو كان شاذ يقدر لكن تلاقيه يطلب أكثر شي من ورى
وهذا أكبر دليل على انه مو شاذ لأ
أنسان عنده ضعف ولا تصيرين عليه صيري معاه
الله يفرج همك و يريح بالك
البنات ما قصروا بالنصايح
لكن >>>>>>>>>>>>>>> اياك تسمعين كلام اللي قالوا ( علمي اهلك ، تطلقي ) يا حبيبتي _ آخر الدواء الكي _
طمنينا عليكي
البنات ما قصروا بالنصايح
لكن >>>>>>>>>>>>>>> اياك تسمعين كلام اللي قالوا ( علمي اهلك ، تطلقي ) يا حبيبتي _ آخر الدواء الكي _
طمنينا عليكي
الصفحة الأخيرة