ليش ماترضيت تنامين عنده حبيبتي اسمحيلي انتي غلطانه مدام انه طلبك تنامين عنده فاكيد راغب فيكِ نامي الين يتعود عليكِ وانتي بشطارتك تخلينه ينام بالغرفه البسي واتعطري الصقي فيه طول الوقت اخرجي معاه كم يوم غيري جو واتفاهمي معاه بهدوء اذا كان عنده ضعف يتعالج وخلي الموضوع بينك وبينه وعليكِ بالدعاء وقيام الليل والاستغفار والصدقهموتعصبين وتزيدين الطين بله يرجع يخاف من الفشل الله يهدي سركم ويشفيه زوجك
*أميرة بكلمتي* :
ليش ماترضيت تنامين عنده حبيبتي اسمحيلي انتي غلطانه مدام انه طلبك تنامين عنده فاكيد راغب فيكِ نامي الين يتعود عليكِ وانتي بشطارتك تخلينه ينام بالغرفه البسي واتعطري الصقي فيه طول الوقت اخرجي معاه كم يوم غيري جو واتفاهمي معاه بهدوء اذا كان عنده ضعف يتعالج وخلي الموضوع بينك وبينه وعليكِ بالدعاء وقيام الليل والاستغفار والصدقهموتعصبين وتزيدين الطين بله يرجع يخاف من الفشل الله يهدي سركم ويشفيه زوجكليش ماترضيت تنامين عنده حبيبتي اسمحيلي انتي غلطانه مدام انه طلبك تنامين عنده فاكيد راغب فيكِ...
اولا اسأل الله العلي العظيم ان يشفي زوجك واتوقع اختي الكريمه ان مشكلة زوجك واحد من اثنان
اما ان تكون مشكله نفسيه وعلاجها مراجعة دكاتره نفسيين
او روحي سحر لان اعرف وحده انمسك عنها زوجها 6شهور ولقة السحر تحت سجادة بيتها مسوى بحباة قهوه وبلغة امها وقالة اغسليهم واغسلتهم وسبحان االه جاها بنفس اليوم فعلاجها يكون بالرقيه الشرعيه
نصائح لك اخيتي
الصلاة بوقتها
الاستغفار باليوم 1000 مره
كل يوم اقرئي انت وياه صورة البقره لمدة اربعين يوم اذا تضايق معناتها فعلا فيه سحر اوعين اواو
لاتتكلمي معها بعصبيه وكون هادئه معاه وقولي له انك تحبيه ولا يمكن تتخلين عنه مهما كان
صارحيه بهدوء ولا تمسين رجولته وقولي لوكان هذا الامر يهمك كثير كان ماصبرتي المده هذي وكان بلغتي اهلك
اتمنى ان اكون وفقة بالرد على موضوعك والله يهديه لك ان شاء الله
اما ان تكون مشكله نفسيه وعلاجها مراجعة دكاتره نفسيين
او روحي سحر لان اعرف وحده انمسك عنها زوجها 6شهور ولقة السحر تحت سجادة بيتها مسوى بحباة قهوه وبلغة امها وقالة اغسليهم واغسلتهم وسبحان االه جاها بنفس اليوم فعلاجها يكون بالرقيه الشرعيه
نصائح لك اخيتي
الصلاة بوقتها
الاستغفار باليوم 1000 مره
كل يوم اقرئي انت وياه صورة البقره لمدة اربعين يوم اذا تضايق معناتها فعلا فيه سحر اوعين اواو
لاتتكلمي معها بعصبيه وكون هادئه معاه وقولي له انك تحبيه ولا يمكن تتخلين عنه مهما كان
صارحيه بهدوء ولا تمسين رجولته وقولي لوكان هذا الامر يهمك كثير كان ماصبرتي المده هذي وكان بلغتي اهلك
اتمنى ان اكون وفقة بالرد على موضوعك والله يهديه لك ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
اهم شي لاتجرحيه بالكلام تقربي منه خليه يرتاح لك بالاول اوقفي معه يمكن يشكي لك والله غريبه ساكته الى هالحين اذا حاولتي وحاولتي وتعبتي معه عالفااضي فقولي باروح لاهلي الين ماتحس فيي اني زوجتك وان همي همك ولا انت حاس ان في ثقه ولااحترام لمشاعر بعضنا فماله داعي اعيش معاك
ولو هو تبع بنات كان على الاقل شاف نقص فيك بس الى الان ماحصل شي من الاساس وانتي على كلامك ماتلاحظين كثرة غيابه
الله يسخركم لبعض يااارب