طيب وشلون افاتحه باالموضوع ابغى طريقه حلوه غير طريقتي الاول علشاني عصبت عليه.ماعندي اسلوب
والله تعبت ونفسيتي كمان لاتنسوني من دعواتكم
coffee99
•
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا تكلمينه وتقولين له انا عارفة انك تعاني من ضعف وابيك تروح تتعالج وشوفي وش رده
وسالفة انه حق سوالف بنات شيليها من بالك هو مو قادر معك مو عاد مع غيرك
زوجك محتاج لوقفتك معه
و طمنينا عليك اختي
وسالفة انه حق سوالف بنات شيليها من بالك هو مو قادر معك مو عاد مع غيرك
زوجك محتاج لوقفتك معه
و طمنينا عليك اختي
الله يسخره لك...حاووولي تتقررررربين منه وباااااااسلوووب حلوووووكماان هاااااااااااادي..
ولااااتنسي الاستغفااااااااااار...
ولااااتنسي الاستغفااااااااااار...
اتعبني الحرمان :
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا تكلمينه وتقولين له انا عارفة انك تعاني من ضعف وابيك تروح تتعالج وشوفي وش رده وسالفة انه حق سوالف بنات شيليها من بالك هو مو قادر معك مو عاد مع غيرك زوجك محتاج لوقفتك معه و طمنينا عليك اختيشوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا...
الصفحة الأخيرة
يعني انت بنت الى الحين
حاولي تقنعينه يروح للدكتور او اشكي لاهلك
لان اللي زي كذا ماينتعاشر