لوز وسكر
لوز وسكر
دامك تقولين انه حاول وماقدر فانه عنده مشكله صحيه او نفسيه
يعني انت بنت الى الحين
حاولي تقنعينه يروح للدكتور او اشكي لاهلك
لان اللي زي كذا ماينتعاشر
coffee99
coffee99
طيب وشلون افاتحه باالموضوع ابغى طريقه حلوه غير طريقتي الاول علشاني عصبت عليه.ماعندي اسلوب
والله تعبت ونفسيتي كمان لاتنسوني من دعواتكم
اتعبني الحرمان
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا تكلمينه وتقولين له انا عارفة انك تعاني من ضعف وابيك تروح تتعالج وشوفي وش رده
وسالفة انه حق سوالف بنات شيليها من بالك هو مو قادر معك مو عاد مع غيرك
زوجك محتاج لوقفتك معه
و طمنينا عليك اختي
ღبراءة قلبـﮯ ღ
الله يسخره لك...حاووولي تتقررررربين منه وباااااااسلوووب حلوووووكماان هاااااااااااادي..
ولااااتنسي الاستغفااااااااااار...
<ورد الجوري>
<ورد الجوري>
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا تكلمينه وتقولين له انا عارفة انك تعاني من ضعف وابيك تروح تتعالج وشوفي وش رده وسالفة انه حق سوالف بنات شيليها من بالك هو مو قادر معك مو عاد مع غيرك زوجك محتاج لوقفتك معه و طمنينا عليك اختي
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا...