رغداااااان
رغداااااان
الله يفرج عنك همك ان شاء الله.. واكثري من الاستغفار...
coffee99
coffee99
حبيباتي شكرا لتفاعلاكم مع مشكلتي
والله مااحد يدري من اهلي ولااهله ساكته وصابره وباالنسبه
للجماع حاول مرتين في بداية الزواج وماقدر وبعده سحب علي ماعاد يقربني نهائيا والله اني في حيره.رجاء من نجديه هانم وش قصدك يعني زوجي صاحب بنات؟
ديم 511
ديم 511
صراحه حبيبيتي وضعك ماينسكت عليه
قولي اذا ماتعدلت راح اخبر اهلي
الله يفرج همك
@ لا لليأس @
@ لا لليأس @
اختي موضوع زي هذا يحتاج انك تتقربين من زوجك
اكثر واكثر
ويحتاج مصاااااااااااااااااااارحة بينكم
الرجال يبغاك وانتي مو غبية


تقبلي مروري


وموفقة ياقلبي
نجمة في الكون
نجمة في الكون
وانتي ايش صبرك عليه هالمدة كلها؟؟؟؟؟؟؟

باين انه عنده ضعف ويمكن يكون ..........

مايقدر يقرب النساء...

انصحك بالمواجهة فورا...

يايتعدل حاله...

ياروحي بيت اهلك فورا...

وش تنتظري بعد سنة ........