>قمر<
•
الله يشفيه ويصبرك
اختي الله يفرج همك يارب
ولا تسيبين جوزك ولاتقولين لاهلك
هو محتاج حنانك ووقفتك معاه
اكثري من الاستغفار فمن لزم الاستغفار جعل الله له من كل هما فرجا
ومن الصدقة بنية شفاء زوجك وقيام الليل اشكي لخالقك وابكي بين يديه فما خاب من دعاه
يارب تسخرك له ويسخره لك
ولا تسيبين جوزك ولاتقولين لاهلك
هو محتاج حنانك ووقفتك معاه
اكثري من الاستغفار فمن لزم الاستغفار جعل الله له من كل هما فرجا
ومن الصدقة بنية شفاء زوجك وقيام الليل اشكي لخالقك وابكي بين يديه فما خاب من دعاه
يارب تسخرك له ويسخره لك
اذا بتجلسي تقولي اهانه ماراح تقدري تحلي مشكلتك
انتي له وهوا لكي
خليكي طبيعيه معاه وبالعكس اتقربي منه
وحسسيه بالامان
وين الاهانه
بالعكس يكون جالس روحي ونامي على رجله وقولي له العب لي في شعري
اعملي اي شي
ليش الرجال هوا الي لازم يتحرك ويعمل اي شي في رجال يحتاجو انو المرأه تبدأ معاهم
انتي له وهوا لكي
خليكي طبيعيه معاه وبالعكس اتقربي منه
وحسسيه بالامان
وين الاهانه
بالعكس يكون جالس روحي ونامي على رجله وقولي له العب لي في شعري
اعملي اي شي
ليش الرجال هوا الي لازم يتحرك ويعمل اي شي في رجال يحتاجو انو المرأه تبدأ معاهم
>قمر<
•
كوفي حبيبتي حبيت اعلق على سالفة النوم بالصاله ترا والله مافيها شي بالعكس تغيير جو
وانا احيانا كذا حتى مجلس الرجال زوجي يرتاح ينام فيه فننام نغير جو حتى لو ماصار شي
هذا بيتنا بناخذ راحتنا فيه ليش هالتعقيد .....فليها ياشيخه وهونيها وتهون وترا نفسيتك
تنعكس على نفسية زوجك لاتركزين على الحاجه هذي عشان تجي تلقائيه
ولا اوصيك بسورة البقره بالبيت والرقيه الشرعيه والله يسهل اموركم
وانا احيانا كذا حتى مجلس الرجال زوجي يرتاح ينام فيه فننام نغير جو حتى لو ماصار شي
هذا بيتنا بناخذ راحتنا فيه ليش هالتعقيد .....فليها ياشيخه وهونيها وتهون وترا نفسيتك
تنعكس على نفسية زوجك لاتركزين على الحاجه هذي عشان تجي تلقائيه
ولا اوصيك بسورة البقره بالبيت والرقيه الشرعيه والله يسهل اموركم
كااان
•
dalia200002 :
اذا جاء اليوم خليه يلاقي الفراش مفروش في الصاله وانتي نايمه فيه بقميص النوم .. ولا تقولين شيء غير وحشتني و اشتقت لدفاك .. كل ليله رجعي الفراش بالصاله .. اذا ما مشى الوضع معناته في مشكله .. تدرين فيه وحده زوجها ما يقدر ينام معاها لكنه يقذف .. و حملت واهي عذراء .. و جلست كذا عالفاضي وما انفضت بكارتها الا يوم الولاده ... طيب الان بتقول للناس انه ما يجيني بيقولون وشلون حملتي ... و لا احد مصدقها ... الرغبه الجنسية حق لك و انتي ادرى بنفسك اذا انوثتك مكتمله وحاسه انه انتي تحتاجين رجل بشكل عاطفي فخوفا من الفتنه وضياع العمر وفرصه انك عذراء وما حملتي استخيري في امر الانفصال .. اذا ارتحتي صارحيه بانه تبين الانفصال بعد ما تروحين لاهلك .. لانه اعرف وحدة بعد لما بغت تروح لالها عشانها عذراء وما قدر زوجها ينام معاها فض بكارتها بالقوة باشياء اخرى .. فروحي لاهلك بالاول وبعدين اطلبي منه الانفصال وانه بتقولين للناس ما حصل بيننا نصيب وبسسسس .. طمنيه يعني لا يحس بالخزي ويخاف تفضحين فيه .. ريحيه حتى يتقدم بالخطوه شريعا بدون خوف ... يرجع لرغبتك العاطفيه والجسديه ... ترى من خافت على نفسها الفتنه وطلبت الطلاق من اجل الحلال رب يكون معها مو مثل اللي اضطرت تخون او تمارس الحرام وتقعد فرق بيناتهم ... اهم شيء الاستخاره واللجوء لربك بالدعاء ... لا تحاكينه انه لك مشاعر وتبين لانه لو هو عنده هالمشاعر كان من اول العرس ... هي مفهومه لكن ضغطك عليه في عيبه يوتر العلاقه و ممكن يكون فيه تصرف خاطي ... تخيلي واحد يقول لزوجي اني امارس الجنس مع زوجتي بشي صناعي لاني عندي ضعف .. شوفي كيف سمحت لنفسها بهالاهانه ؟!!!....اذا جاء اليوم خليه يلاقي الفراش مفروش في الصاله وانتي نايمه فيه بقميص النوم .. ولا تقولين شيء...
انا معها بكل حرف قالته
وازيد عليه اذا امك كتوم وحكيمه او وحده من خواتك قوليلها
ترى لو العيب فيك فضحوا فيك هو واهله
وازيد عليه اذا امك كتوم وحكيمه او وحده من خواتك قوليلها
ترى لو العيب فيك فضحوا فيك هو واهله
الصفحة الأخيرة