حــبي هلاك
حــبي هلاك
بصراحه اختي انا مالي خبره بالحياه الزوجيه بس موضوعك شدني وحبيت اساعدك
وبما ان زوجك مافيه من هاذا كله الحمد الله بس انتي حاولي تغرينه بلبسك بكلامك معه مثلا اذا طلع للدوام اعطيه بوسة الصباح قوليله باشتاقلك ارسليله رساله على الجوال حسسيه انك ماتستغنين عنه وانك تشتاقيله دوم
والله يوفقك
أمونة القصيم
أمونة القصيم
لا تنامين معه بالصاله

انسدحي عنده قولي ما فيني نوم بنسدح شوي جنبك خليك قريبه مره من جسمه

يمكن ها الشي يثيره ؟؟ ويبدا بدون شعور معك

ولا مره وانتي تتحممين ناديه يسوي لك شي يا يقفل لك سحاب ولا اي مشكلع عويصه هو يقدر يحلها وانتي شبه مظهره مفاتنك

اللي ما تعود يشوفها ... وش تسوين

من له حيله فليحتال

أحسن من تسوينها كأنه شي واجب عليه

اثيريه بأي طريقه انتي تشوفينها مناسبه

لو يدخل عليك مره وانتي تلبسين خلك مستعده اذا سمعتيه جاء سوي روحك تلبسين

والله موب عادتي اكتب بصراحه كذا بس وش نسوي

كلنا مرينا باللي مريتي فيه والله يعينك
رومنسيه بقووووه
مافيه شي يحط من كرامتك وانت لازم تنامين معه عند التلفزيون لاتشيلين التلفزيون من مكانه 0000

وياختي ابي اوضح لك شي يمكن انت غافله عنه 00وهو انك تطلبين زوجك تسوون رقيه شرعيه وتقراين البقره يوميا في بيتك بصوت عالي ويكون في المكان اللي زوجك فيه 0000
لمن يطلبك مويه اعطيه من الماء المقري عليه 00
واكلك يكون من الماء القري عليه وكمان زيت الزيتون المقري فيه 000وعليك بقيام الليل والدعاء والاستغفار 000

ماتدرين يااختي لو فيه احد تهنالكم يوم زواجكم 000او عين 00او حسد 000
وانت لازم توقفين مع زوجك في محنته مافيه كرامه والا ماكرامه 00زوجك اللحين محتاجك بحنانك 00بدلعك 00توصينه على صلاته 00تصحينه لقيام الليل 00يعني تكاتفي مع زوجك 000
اطلبيه باسلوب انكم تروحون لاخصائي نفسيه وتقولون له عن حالتكم 00

ترى احيانا تكون نفسيه اكثر من غيرها 000

غيري الاجواء في بيتك 00موهو عند التلفزيون وانت توسوسين 00لازم يكون هناك ضحك ومزح وفرفشه 00يعني طلعيه من الاجواء اللي هو فيها 000

وانتبهي احد يدري من اهلك او اهله الا اذا تازم الامر 000فالافضل تخبرين ابو زوجك لانه بيكون هو الاقرب لابنه 000

وياحبيبتي ترى وحده من قريباتي حصلها مثلك وكانت تشك وتوسوس في زوجها وفي النهايه طلع زوجها محتاج رقيه شرعيه 000والحمد لله تعافوا وعندهم الان ولد 000وهومادخل بها الا بعد سنتين تقريبا 00

وانت وسعي خاطرك كل مشكله ولها حل 000

واله يفرج امرك انت وزوجك وييسر اموركم ياااااارب 00
زوزو2121
زوزو2121
اختي اعانك الله
فهمت من كلامك ان زوجك يحبك ويخاف ان يؤذيك
لذلك قطع الامر من اصله ونام في الصاله
والحل بيدك شجعيه وقولي له انك تتحملين كل شيء من اجله
وكوني قد كلامك لاتشدين وتصارخين هذا هو سبب المشكله
اسعد الله حياتك وفرج همك
انا والليل والغربه
ياعمري ليش تعتبرين النوم الصاله اهانه
واهانه من اي ناحيه؟
هذا زوجك وحلاك وانتي حلاله يطلب اللي يبي لو بغاك تنامين معه بالصاله مافيها شي ابد
بالعكس يمكن يرتااااح واحسن لو غيرتو جو عن الغرفه لانه هو بدا يبعد عنها بسبب فشله
بس الحين لبي اللي يبيه وبعد متانحل اموركم رجعيه للغرفه شوي شوي ومو بالضغط والاسلوب الجارح
زوجك شكله حساس ومثل ماقلت لك من قبل
وقفي معاه وسانديه ومابينسى وقفتك

بس اصبري شوي

وانا اشوف النوم بالصاله هو اللي بيخليكم تنجحون بالعلاقه لانه هو مرتاح فيها
ياقلبي انتي النفسيه تلعب دور مهم لاتقولين اهانه
ومثل ماقلت بعد لاتخافين قدامه ولاتصارخيناكتميها بنفسك وتحملي الين تنجحون من المهمه

تحملللللي

الله يوفقك ويسهل امرك