حبيبتي اعرف وحده زيك جلست 3 سنوات كان زوجها فيه عين ويحبها وتحبه ولكن في النهايه تطلقت اقراي عليه وخبري امك وربي يعينك لاتضيعين عمرك
سنة وثلاثة شهور بكر كثير غلاي,, ماشاء الله زين صبرتي,,كلميه بجديه وهدوء انه لازم يتعالج واذا طنش كلمي امه أو أحد من أخواته تكون عاقله تتفاهم معاه ربي ييسر امرك ويفرج همك..
كوفي ياعمري ..
شغله وحده أحرصك عليها .. إنتبهي إنتبهي إنتبهي .. تلبسين قميص نوم وتنسدحين له بالصاله وتقولين تعال !!!!
مووووستحيل يصير شئ وبيصرفك لإنه بيشيل هم ويزمل ويخاف من الفشل .. خصوصن إنه حاس إنك متحمسه وتبين هالشئ بقوه
ياليت تقرين ردي مره ثانيه عليك (ردي الأول ) وتطبقينه وبإذن الله بتنحل مشكلتك
شغله وحده أحرصك عليها .. إنتبهي إنتبهي إنتبهي .. تلبسين قميص نوم وتنسدحين له بالصاله وتقولين تعال !!!!
مووووستحيل يصير شئ وبيصرفك لإنه بيشيل هم ويزمل ويخاف من الفشل .. خصوصن إنه حاس إنك متحمسه وتبين هالشئ بقوه
ياليت تقرين ردي مره ثانيه عليك (ردي الأول ) وتطبقينه وبإذن الله بتنحل مشكلتك
الصفحة الأخيرة
والله يفرج لك همك المهم لاتسكتين وابحثي عن حل في المكان الصحيح