يووه تعبت
يووه تعبت
حبيباتي شكرا لتفاعلاكم مع مشكلتي والله مااحد يدري من اهلي ولااهله ساكته وصابره وباالنسبه للجماع حاول مرتين في بداية الزواج وماقدر وبعده سحب علي ماعاد يقربني نهائيا والله اني في حيره.رجاء من نجديه هانم وش قصدك يعني زوجي صاحب بنات؟
حبيباتي شكرا لتفاعلاكم مع مشكلتي والله مااحد يدري من اهلي ولااهله ساكته وصابره وباالنسبه للجماع...
ليش طارحة مشكلتك هنا ليش مو عند اخصائي نفسي افضل


والله يفرج لك همك المهم لاتسكتين وابحثي عن حل في المكان الصحيح
ام الحلو يزيد
ام الحلو يزيد
حبيبتي اعرف وحده زيك جلست 3 سنوات كان زوجها فيه عين ويحبها وتحبه ولكن في النهايه تطلقت اقراي عليه وخبري امك وربي يعينك لاتضيعين عمرك
ــ&&روان&&ــ
ــ&&روان&&ــ
سنة وثلاثة شهور بكر كثير غلاي,, ماشاء الله زين صبرتي,,كلميه بجديه وهدوء انه لازم يتعالج واذا طنش كلمي امه أو أحد من أخواته تكون عاقله تتفاهم معاه ربي ييسر امرك ويفرج همك..
MES2
MES2
كلمي امك لأنه هذا الحال ماينسكت عليه
مدام كراث
مدام كراث
كوفي ياعمري ..

شغله وحده أحرصك عليها .. إنتبهي إنتبهي إنتبهي .. تلبسين قميص نوم وتنسدحين له بالصاله وتقولين تعال !!!!

مووووستحيل يصير شئ وبيصرفك لإنه بيشيل هم ويزمل ويخاف من الفشل .. خصوصن إنه حاس إنك متحمسه وتبين هالشئ بقوه


ياليت تقرين ردي مره ثانيه عليك (ردي الأول ) وتطبقينه وبإذن الله بتنحل مشكلتك