لينا333
لينا333
الله يفرج همك ويصلح حالك ويسخر لك زوجك يااارب
Aغلاي انت A
Aغلاي انت A
. . عادي قلبي هي وحده من أثنين .. ياأنه عنده ضعف .. تكلمي معاه قوليله أنا مهما كان أنسانه كلي أحساااس أذا أنت زوجي ماحسيت فيني وش الفايده وجودي معاك ...؟؟؟ خذيه ورحي أشتري أشياء وحركات خليه هو يتحمس ويطلب . . أما أذا كان عذره التلفزيون و ماعنده مشاكل ولا ضعف خلااااص خذي قشك ونامي عنده .. ولا بعد نكدي عليه أحشري نفسك معاه بنفس الكنبه وأذا قاااال شي .. قوووولي مابي أنام ألا معاك .. وشي ثاني ..... أذا فيه عندك تلفزيووون ثاني أشبكيه بالغرفه ورتبيها وغيري جو الغرفه من شموع وفواحاه وأحشريييييييه حشر يعني عشان مايكووون عنده عذر خلاص ينام بغرفته وعنده تلفزيووونه .. وكذا بأذن الله تنحل المشكله .. وغرفة النوووم دايم غيري المفارش وشيلي الأبجورات وحطي شموع يعني أنتي وذوووقك .. وبأذن الله كل شي يتغير .. وأذا بغيتي شي أنا حاضره لأني مريت بنفس حاااااااالتك والحمدلله كل شي تعدل ..
. . عادي قلبي هي وحده من أثنين .. ياأنه عنده ضعف .. تكلمي معاه قوليله أنا مهما كان أنسانه...
ياعيني على الشرقية
حبيبتي لازم يشوف حل

اختي كانت مثل حالتك لكن زوجها ماترك ولا وسيلة الى سواها سواء قراءة عند الشيوخ او اخذ علاجات طبيبة والحمدلله بعد سنة تقريبا تشافى والحين عندها خمس اطفال الله يحفظهم لها

لازم يكون لك موقف يايتعالج ويشوف نفسة او الانفصال
coffee99
coffee99
بنات انا والله ماحطيت مشكلتي الا ادور حل عندكم مو دخلوني في دوامات ثانيه
يعني _زي الاخت الي تقول الى في بالي يحطم_طيب قولي انا والله في حيره تكفووووووون لاتحطموني وتجيبون كلام غير مفهوم انا تعبت ريحوني
! طـواري !
! طـواري !
888