زوزو2121
زوزو2121
اختي اعانك الله
زوجك لايخلو من ثلاث حالات
اما عنده ضعف
او مشكله نفسيه
اومسحور وهذابعيد ان شاء الله
انت حاولي معاه باسلوب راقي بعيد عن العصبيه
شجعيه وارفعي معنوياته فهو بحاجه اليك واجعلي قاعدتك لاحياء بين الزوجين
حاولي ان لاتدخلي احد في المشكله الا اذا عجزت عن حلها
وفقك الله وفرج همك
السيدة انا
السيدة انا
الله يفرج عنك همك ان شاء الله.. واكثري من الاستغفار.
برووئه
برووئه
الحقيقه مره

يمكن واحتمال كبير زوجك مو حق بنات

اذا كانت الشكوه فعلا حقيقي

حتى اللي عنده ضعف مايجلس سنه وثلاث اشهر وزوجته عذراء و لا حتى يحاول او يتعالج

مدري ماودي اقولك اللي في بالي لانه يحطم
faia
faia
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا تكلمينه وتقولين له انا عارفة انك تعاني من ضعف وابيك تروح تتعالج وشوفي وش رده وسالفة انه حق سوالف بنات شيليها من بالك هو مو قادر معك مو عاد مع غيرك زوجك محتاج لوقفتك معه و طمنينا عليك اختي
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا...
مسك دارين
مسك دارين
الله يعينك ويفرج همك يا رب