برووئه
•
الحقيقه مره
يمكن واحتمال كبير زوجك مو حق بنات
اذا كانت الشكوه فعلا حقيقي
حتى اللي عنده ضعف مايجلس سنه وثلاث اشهر وزوجته عذراء و لا حتى يحاول او يتعالج
مدري ماودي اقولك اللي في بالي لانه يحطم
يمكن واحتمال كبير زوجك مو حق بنات
اذا كانت الشكوه فعلا حقيقي
حتى اللي عنده ضعف مايجلس سنه وثلاث اشهر وزوجته عذراء و لا حتى يحاول او يتعالج
مدري ماودي اقولك اللي في بالي لانه يحطم
faia
•
اتعبني الحرمان :
شوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا تكلمينه وتقولين له انا عارفة انك تعاني من ضعف وابيك تروح تتعالج وشوفي وش رده وسالفة انه حق سوالف بنات شيليها من بالك هو مو قادر معك مو عاد مع غيرك زوجك محتاج لوقفتك معه و طمنينا عليك اختيشوفي يا اختي زوجك مو هارب منك كل مافي الامر انه ما يستطيع بسبب وجود عنده ضعف يعني ما لك الا...
الصفحة الأخيرة
زوجك لايخلو من ثلاث حالات
اما عنده ضعف
او مشكله نفسيه
اومسحور وهذابعيد ان شاء الله
انت حاولي معاه باسلوب راقي بعيد عن العصبيه
شجعيه وارفعي معنوياته فهو بحاجه اليك واجعلي قاعدتك لاحياء بين الزوجين
حاولي ان لاتدخلي احد في المشكله الا اذا عجزت عن حلها
وفقك الله وفرج همك