SDIM200
•
اذ انتي متزوجة استعملي تحاميل كانستين مرررررررررررررررررررررررررة حلوة
انا استعملتها مرة واحدة بس وبعدها راحت الحكة من ثاني يوم واي سوال انا حاضرة
انا استعملتها مرة واحدة بس وبعدها راحت الحكة من ثاني يوم واي سوال انا حاضرة
الصفحة الأخيرة
والله نسيت الموضوع ..
مشكورات حبايبي على رفعه وإثراء الموضوع من جديد ..
بس يقطع الافرازات شي مزمن ومو طبيعي ..
ان شاء الله بشوف من اللي كتبتوه اللي يناسبني وبسويه ..