زهور الريف2006
زهور الريف2006
الله ..
والله نسيت الموضوع ..
مشكورات حبايبي على رفعه وإثراء الموضوع من جديد ..
بس يقطع الافرازات شي مزمن ومو طبيعي ..
ان شاء الله بشوف من اللي كتبتوه اللي يناسبني وبسويه ..
سنا الود
سنا الود
UP
SDIM200
SDIM200
اذ انتي متزوجة استعملي تحاميل كانستين مرررررررررررررررررررررررررة حلوة
انا استعملتها مرة واحدة بس وبعدها راحت الحكة من ثاني يوم واي سوال انا حاضرة
منصوريه حلوه
منصوريه حلوه
للرفع
××الدانه××
××الدانه××
الله يعينا ع الالتهابات