منى العسوله
منى العسوله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي انا توني قبل اسبوعين كنت اعاني مثل حالتك وانحرجت ماابغى اشتكي عشان مايقولو روحي للطبيبه

ولقيت وحده من البنات كاتبه موضوع عن المره

وسويتها وغسلت بها ثلاث مرات في اليوم لمدة يومين ... وراحت الحمد لله

اغلي مويه حاره وجيبي قاروره فاضيه حطي كم حبه مره وصبي عليها المويه الحاره وخليها يومين وبعدين غسلي بيها ان شاء الله تنفعك
جلكسي والناس عكسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا توني قبل اسبوعين كنت اعاني مثل حالتك وانحرجت ماابغى اشتكي عشان مايقولو روحي للطبيبه ولقيت وحده من البنات كاتبه موضوع عن المره وسويتها وغسلت بها ثلاث مرات في اليوم لمدة يومين ... وراحت الحمد لله اغلي مويه حاره وجيبي قاروره فاضيه حطي كم حبه مره وصبي عليها المويه الحاره وخليها يومين وبعدين غسلي بيها ان شاء الله تنفعك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انا توني قبل اسبوعين كنت اعاني مثل حالتك وانحرجت ماابغى...
مرحبا
والله من جد قطعتي قلبي عليك لاني من فترة مريت بنفس المرحلة والحالة

وماقدرت اصبر ورحت لدكتورة نساء طبعا هي سوت لي مزرعة للميكروب وبعدين عطتني العلاج

المناسب ولحمد لله خفيت بس قالت هذ الاتهبات ترجع خصوصا المتزوجة


أستفدت بعد فضل الله عزوجل من 0(المرة )كثير( والملح الفارسي ) انصحك فية
الشمس المشرقة
التشطيف الماء الفاتر والملح الخشن واستعمال مرهم ميكو ستات وهو مضاد للفطريات ومثله كينا كومب لإحتوائهم على الميكوستاتين التي تقضي على الفطريات واتحاميل اللي حطت صورتها الأخت امة الخالق انا استخدمتها استفدت منها بس والله تحرررررق حرقاااان مو طبيعي وانا اشوف انه من الضروري انك تروحي للطبيبة ...
زهور الريف2006
زهور الريف2006
منى العسوله..سويت بس مافاد..يمكن عشان ماداومت
جلكسي والناس عكسي ..سلامتك والحم لله انج تشافيتي..وفعلا ترجع للمتزوجه أكثر
بس أنا كنت متزوجه ..يعني الحين ماله دخل هالشي بس ليش دايما عندي التهاب مادري
الشمس المشرقه..شريت نفس التحاميل المذكوره وبستخدمها ان شاء الله..بس بسأل سودو كريم ينفع للدهان الخارجي تتوقعون؟؟
أشكركم خواتي على التجاوب..والاهتمام ربي يجزيكم كل خير
melros
melros
عيوني انا استخدمت للالتهابات تحميل مايكوهيل 400وفادتني الحمدلله
والمره سمعت كثير يقولون مفيده
والبسي ملابس داخليه قطنيه تكون احسن برضو
الله يشفيك ويعافيك