احبو لعبتي
احبو لعبتي
بسم الله توكلنا على الله شدوووو الهمه يابناااات <<<<قولي لنفسك
بسم الله توكلنا على الله شدوووو الهمه يابناااات <<<<قولي لنفسك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا المشتركه احبوو لعبتي جربت رجيمات الدنيا كلها واخر رجيم سويته كان رجيم دشتي نزل وزني بسرعه بس الرجيم مقزز مررره وماحتملت وتركته وياليتني ما سويته تخيلوو تركته وصرت اخفف تخفيف قاسي يعني اتغدى توست بر وجبنه قليلة الدسم وفي الليل ما اتعشى وكان يزيد وزني معاناه بصراحه كل يوم حاليا يزيد وزني كان وزني لما تركت رجيم دشتي 76 ونص وحاليا 78 ونص يعني زياده كيلوين حررراااااام وانا ما اكل شي واخر مره اسوي رجيم دشتي:o

اللحين ماني عارفه بأي وزن اسجل حاليا وزنيي 78ونص
وردة الجوري2000
صباح الخيييييييييييير للحلوووووووووووين
الانثى الحنونه
ياصباح الخير ياأخضر

احلى شئ في القروب اننا لون الخير


ارادة/عزيمة/إصرار/نوصل للوزن المثالي


انا بدات برجيم النقاط مريحني لاني اتعب مع الرجيمات الاخرى


فطرت توست 2وجبنه قليلة الدسم وشاي


وسويت رياضة وشربت كاستين مويه


على فكرة بنات لازم تشربون مويه عشان الجسم يتخلص من السموم واللي عندها وانتم بكرامه امساك لازم تشرب على الريق شاي اخضر عشان ينظف البطن


لانه رجيم مع امساك ماتستفيدون اي شئ<ادري تلوع كبدوكم لكن لازم نستفيد من بعض>:D

انا بأشرب يوميا شاي اخضر مع بردقوش وشوي سنا مكي


بالتوووووووووووفيق
احبو لعبتي
احبو لعبتي
وبعد اللي تبي تتخلص من الامساك تاكل زيتون وماي دافي
nagm1
nagm1
اهلين يا بنات الله يعيننا ويقوينا يارب على فعل الخير ونسير سمبتيكات ونلبس احلى الملابس لازواجنا قبل كل شيء صفوا النيه يابنات عشان ربنا يوفقنا في طاعته يارب