ياصباح الخير ياأخضر
احلى شئ في القروب اننا لون الخير
ارادة/عزيمة/إصرار/نوصل للوزن المثالي
انا بدات برجيم النقاط مريحني لاني اتعب مع الرجيمات الاخرى
فطرت توست 2وجبنه قليلة الدسم وشاي
وسويت رياضة وشربت كاستين مويه
على فكرة بنات لازم تشربون مويه عشان الجسم يتخلص من السموم واللي عندها وانتم بكرامه امساك لازم تشرب على الريق شاي اخضر عشان ينظف البطن
لانه رجيم مع امساك ماتستفيدون اي شئ<ادري تلوع كبدوكم لكن لازم نستفيد من بعض>:D
انا بأشرب يوميا شاي اخضر مع بردقوش وشوي سنا مكي
بالتوووووووووووفيق
احلى شئ في القروب اننا لون الخير
ارادة/عزيمة/إصرار/نوصل للوزن المثالي
انا بدات برجيم النقاط مريحني لاني اتعب مع الرجيمات الاخرى
فطرت توست 2وجبنه قليلة الدسم وشاي
وسويت رياضة وشربت كاستين مويه
على فكرة بنات لازم تشربون مويه عشان الجسم يتخلص من السموم واللي عندها وانتم بكرامه امساك لازم تشرب على الريق شاي اخضر عشان ينظف البطن
لانه رجيم مع امساك ماتستفيدون اي شئ<ادري تلوع كبدوكم لكن لازم نستفيد من بعض>:D
انا بأشرب يوميا شاي اخضر مع بردقوش وشوي سنا مكي
بالتوووووووووووفيق
nagm1
•
اهلين يا بنات الله يعيننا ويقوينا يارب على فعل الخير ونسير سمبتيكات ونلبس احلى الملابس لازواجنا قبل كل شيء صفوا النيه يابنات عشان ربنا يوفقنا في طاعته يارب
الصفحة الأخيرة
انا المشتركه احبوو لعبتي جربت رجيمات الدنيا كلها واخر رجيم سويته كان رجيم دشتي نزل وزني بسرعه بس الرجيم مقزز مررره وماحتملت وتركته وياليتني ما سويته تخيلوو تركته وصرت اخفف تخفيف قاسي يعني اتغدى توست بر وجبنه قليلة الدسم وفي الليل ما اتعشى وكان يزيد وزني معاناه بصراحه كل يوم حاليا يزيد وزني كان وزني لما تركت رجيم دشتي 76 ونص وحاليا 78 ونص يعني زياده كيلوين حررراااااام وانا ما اكل شي واخر مره اسوي رجيم دشتي:o
اللحين ماني عارفه بأي وزن اسجل حاليا وزنيي 78ونص