شامله ياعسل
وشهي وصفه الشوربه
صباااااااااااااااااااح الخير
استفتحت يومي بشاي الضيافه :)
وباخذ تفاحه للدوام
يتبع بالمساء ..
استفتحت يومي بشاي الضيافه :)
وباخذ تفاحه للدوام
يتبع بالمساء ..
نونا
نفس استفتاحي
بس بدون تفاح
يعني باشرب شاهي الضيافه
وبنام لاني لسه مواصله
واذا صحيت الظهر باكل عنب:06:يالله لك الحمد على النعمه بس
نفس استفتاحي
بس بدون تفاح
يعني باشرب شاهي الضيافه
وبنام لاني لسه مواصله
واذا صحيت الظهر باكل عنب:06:يالله لك الحمد على النعمه بس
دلع على كبر :
نونا نفس استفتاحي بس بدون تفاح يعني باشرب شاهي الضيافه وبنام لاني لسه مواصله واذا صحيت الظهر باكل عنب:06:يالله لك الحمد على النعمه بسنونا نفس استفتاحي بس بدون تفاح يعني باشرب شاهي الضيافه وبنام لاني لسه مواصله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله الكريم أن يكون اجتماعنا على خير
وأن يجمعنا على محبته وطاعته
,,,
ابتديت رجيمي قبل اسبوعين
واتبعت رجيم النقاط واحس انه أفضل شي
بالاسبوع الاول ماحرمت نفسي من كل شيي قللت من السكريات والنشويات وكثرت من الخضار
,,,
فطوري اليوم
شريحة خبز بر +ملعقة صغيرة عسل+شاي بدون سكر
المعنويات الحمدلله عال العال
موفقين يابنات
أسأل الله الكريم أن يكون اجتماعنا على خير
وأن يجمعنا على محبته وطاعته
,,,
ابتديت رجيمي قبل اسبوعين
واتبعت رجيم النقاط واحس انه أفضل شي
بالاسبوع الاول ماحرمت نفسي من كل شيي قللت من السكريات والنشويات وكثرت من الخضار
,,,
فطوري اليوم
شريحة خبز بر +ملعقة صغيرة عسل+شاي بدون سكر
المعنويات الحمدلله عال العال
موفقين يابنات
الصفحة الأخيرة
شريط الوزن ياقلبي لهم موقع ومرة سهل تحديث البيانات انا توني مغيرة بياناتي
بس انااحسن منك انا نازله مو طالعه:35:
اذا سويتي الشريط وخلصتي انسخي الكود وحطيه بتعديل التوقيع
وبرضه الشعار
انا حفظت الصورة حقه الشعار بالجهاز ورفعتها على موقع رفع ونسختها بالتوقيع
حاولي وبتشوفي خير
اسماء المشتركات
لسه ماحطوها قالت المشرفه قريب باذن الله