فتاة الاسلام 11
صباااااااااااااح الخييييييرات

يارب توصلناااا لهدفنااااا والجميع بصحه وعافيييييييه

بنااااااات من تتبرع لي وتسوي لي شريط وشعار المسابقه ولها دعوه بظهر الغيب


المهم انا الى الان سهررانه وبدخل اناااااام ولي رجعه

وودي اغير نظاامي ذبحني السهرررررررر


المهم شدوو حيلكم وبالتوفيق للجميع

ايه نسيت انا بدأت رجيم اندومي بالشطه ويارب انزل عليه واستمرر

وبسسسسس
*ورود المحبه*
*ورود المحبه*
واخـيرا بدأت المسابقه ياني متحمسه لهاااا


الله يستر من هالحمااس بس :(


الله يـــــنحفنا بصحه وعافيه ياارب


أنا ان شاالله ناويه على رجيم النقااط


بناات اذا في وحده سوته والا بتسويه ياريت تقولي


احس حلو اذا لقيت احد يسوي معايا




( وحــــده من البـــشر)





هلا يــاعسل صبااااح الـــــــــورد


الله يــــبعد عنك الضيقه يااارب

لاتتضــايقي ولاتــزعلي عاادي شوفيني انا زيك ليه كم اسبوع امشي عالسير


ومـسويه تخفيف واحس لسى مابان فيه ووزني ولانزل ولاكيلوو


بس أن شاالله عندي امل كبير في الله


وان شاالله تعبي وتعبك مايروح عالفاضي ياارب


اتوقع راح يبين بعدين ان شاالله


انتي بس خلي عــندك امــــــــــل


وحــاولي تمشي يوميا لو نص ساعه عالأقل


والله الأرداف تنحف كثيررر بس ماتبان النتيجه الا بعد 3 اســابيع عالأقل



وأن شـــالله على نهاية المسابقه كل وحده توصل للي تبغاه ياارب :)



يــــــــــااربي ايش فيه المنتدى من اول اكتب والرد مايطلع :(
احبو لعبتي
احبو لعبتي
صباح الخير اليوم بديت رجيم التمر اللبن فطرت خمس تمرات وكاس لبن خالي الدسم ولله الحمد والشكر على نعمته والحين قايمه للسير والاوربت دلوعه الله يجزيك خير على الادعيه ويجعلها في ميزان حسناتك وبالتوفيق للجميع
صباح الخير اليوم بديت رجيم التمر اللبن فطرت خمس تمرات وكاس لبن خالي الدسم ولله الحمد والشكر...
انا مثلك بعد بديت اليوم برجيم التمر واللبن
:32:

سويته من قبل ولا رجع وزني بسرعه
&ساعة صفا&
&ساعة صفا&
هلا بفريق الاخضر

شدوا حيلكم

والله يوفق الجميع

انا بأبدأ برجيم دشتى وبأذن الله يجيب نتيجه
عندى تمارين السبت والاحد والاربعاء

والله يستر

نزلت تقريبا كيلو الاسبوع الماضى يعنى الان 77

موفقين
**شمعه الجلاس**
هاااااي بنات كيفكم؟
ماصدقت لما شفت الموضوع حقنا مغلق عرفت انو في تجمع جديد:32:
والله الله يابنات نبي هالفريق اللكل يتكلم عنه من نشاط وحماس ويوميات ونزول بالوزن
وأن شاء الله كلنا نوصل للي نبغاه بس بالاراده والعزيمه الصادقه مانبي كسل واهمال:35:

مدري وش اكتب بس مرره متحمسه ههههاي..


فطرت حليب قليل الدسم وصامولي جبن ...كذا تمام صح؟؟
وصلحت كوب شاي اخضر باخذه بعد نص ساعه بأذن الله .