اضحك ودمعتي بعيني
صباح الخير يا بنوتات

اليوم فطرت زبادي اكتفيا و كاسترد المراعي :32:بالفانيليا و كاس ماء :hahaha:


نظراً لأني خربت الدنيا امس بالليل فعاقبت نفسي بالفطور:D

امممم

عودت نفسي اني اشرب بكل يوم كوب شاي اخضر مع زعتر

افكر اني اجرب جنين القمح و محتاره و متردده :35:

ما ادري فيه احد منكم بيجرب جنين القمح




فرصة اخيرة
فرصة اخيرة
صباااااااااااااااح الخيرررررررررر كيفكم ياحلوين
اولا: جزاك الله خير يا دلع على كبر على الادعية الله يعطيك العافية
وينحفك وينحفنا على خير
ثانيا : ورد المحبة انا اعمل رجيم النقاط لي ثلاثة اسابيع صررراحة روووعه انصحك تبدئي فيه

فطوري اليوم
بيضة وحده = 2 نقطة
وخبــــــــــز= 1 نقطة
صارت 3 نقاط

وطبعاااا قبل لاافطر شربت خلطة اعشاب اخذتها من العطااار
وبالتوفيق للجميع
كريستال2
كريستال2
هلا بالفريق الاخضر اقبلوني معكم يا بنات انا كريستال 2 ولخبطت شوية امس وقلت من اليوم ابدأ المسابقة باذن الله وابقى مرتبة بس انا فرحانة قوي اني صرت من الفريق الاخضر ووزني اصبح في السبعينات وعقبال الستينات باذن الله فطاري اليوم 2 تفاحة واحد كيوي وبس وبشرب حليب منزوع الدسم وغداي شوربة كرنب للتنحيف ودجاج مشوي والعشا ما فكرت بعد
lolomero
lolomero
متحمسه جدا للبدايه .......... اسأل الله للجميع التوفيق.......

ايش هو الاستيبس ؟؟؟؟؟
alkansaaa
alkansaaa
السلام عليكم ...
صباحكم رشاقة :27:
فطوري اليوم فطيرة جبنة .. وحبتين يوسفي صغيرة مع القهوة طبعا