حياكم الله ...وبإذن الله نسمع أحلى أرقااام >>متأثرة الأخت ههه
المهم فطوري بيضة مسلوقة وربع خبز أسمر وعصير برتقال
الغدا شكله والله العالم ...تونة ...أو سلطة
العشا بإذن الله أقدر أتصبببر عنه
حياكم الله ...وبإذن الله نسمع أحلى أرقااام >>متأثرة الأخت ههه
المهم فطوري بيضة مسلوقة...
اليوم شربت عالريق خل تفاح بعدين كوب ماء دافئ
بعد ساعة شربت حليب قليل الدسم مع سكر دايت وم ص نسكافيه
وفطوري:زبادي قليل الدسم +شريحة واحدة توست اسمر نخالة
والغداء:7 م ط رز ابيض+مغرفة ايدام خضار مع قطعة صغيرة لحم+10 مط سلطة خضراء
وبعد الغداء خل تفاح
واللحين اشرب شاي الرشاقة
وعالساعة 5 راح امشي عالسير
والعشلء ناوية فواكه
وقبل النوم خل تفاح وشاي الشمر ان شاء الله