همتي نحو القمة
مراحب يابنات
اليوم شربت عالريق خل تفاح بعدين كوب ماء دافئ
بعد ساعة شربت حليب قليل الدسم مع سكر دايت وم ص نسكافيه
وفطوري:زبادي قليل الدسم +شريحة واحدة توست اسمر نخالة
والغداء:7 م ط رز ابيض+مغرفة ايدام خضار مع قطعة صغيرة لحم+10 مط سلطة خضراء
وبعد الغداء خل تفاح
واللحين اشرب شاي الرشاقة
وعالساعة 5 راح امشي عالسير
والعشلء ناوية فواكه
وقبل النوم خل تفاح وشاي الشمر ان شاء الله
نونا الشرقيه
نونا الشرقيه
حياكم الله ...وبإذن الله نسمع أحلى أرقااام >>متأثرة الأخت ههه المهم فطوري بيضة مسلوقة وربع خبز أسمر وعصير برتقال الغدا شكله والله العالم ...تونة ...أو سلطة العشا بإذن الله أقدر أتصبببر عنه
حياكم الله ...وبإذن الله نسمع أحلى أرقااام >>متأثرة الأخت ههه المهم فطوري بيضة مسلوقة...
100 %

إســـتــمــري على كذا وبتشوفين اللي يرضيك

بالتوفيق :p
همتي نحو القمة
مشكووووورة ياصافي الود روووعة الجدولتم الحفظ
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
صافي الود الف شكر حبيبتي وجزاك الله خير
صافي الود
صافي الود
الحمد لله الهمة عالية يارب تمم لنا بخير فطوري كوب نسكافية مع حليب+4تمرات غداء صحن خضار مع نصف رغيف اسمر+2برتقال ومدري وش اتعشى بالتوفيق للجميع بس سؤال...ايش هو رجيم النقاط؟؟؟
الحمد لله الهمة عالية يارب تمم لنا بخير فطوري كوب نسكافية مع حليب+4تمرات غداء صحن...
ريجيم يشبه السعرات على ابسط
رائع وينظم اكلك بس يحتاج فهم والجدول يكون معك حتى تتعودين

هنا فيه تفاصيل :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1464144


وهنا بعد

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1425165