صافي الود
صافي الود
صافي الود انا وزني 72 مين وزنها مثلي .. احمسها وتحمسني ونشوف مين تنزل اكثر ؟
صافي الود انا وزني 72 مين وزنها مثلي .. احمسها وتحمسني ونشوف مين تنزل اكثر ؟
أنا بعد وزني 72
وانا معك ونشوف من ينزل وان شاء الله كلنا ننزل اكثر مما نتوقع
باقي فرح
باقي فرح
الحمد لله
الهمة عالية يارب تمم لنا بخير


فطوري
كوب نسكافية مع حليب+4تمرات

غداء
صحن خضار مع نصف رغيف اسمر+2برتقال

ومدري وش اتعشى

بالتوفيق للجميع

بس سؤال...ايش هو رجيم النقاط؟؟؟
ليبية100 100
ليبية100 100
السلام عليكم


انا وزنى 70 من يكون معي
نونا الشرقيه
نونا الشرقيه
هنا يابنات الجدول مرفق
هنا يابنات الجدول مرفق
مــــــــاقصرتي يالغلا.. شغل نظيف ومرتب :)
صافي الود
صافي الود
صافي الود رووعة الجدووووول ,, مشكورة يزاج الله الف خير .. ^_^
صافي الود رووعة الجدووووول ,, مشكورة يزاج الله الف خير .. ^_^
الله ينفع به وبالصحة والعافية والرشاقة الدائمة