الحمد لله
الهمة عالية يارب تمم لنا بخير
فطوري
كوب نسكافية مع حليب+4تمرات
غداء
صحن خضار مع نصف رغيف اسمر+2برتقال
ومدري وش اتعشى
بالتوفيق للجميع
بس سؤال...ايش هو رجيم النقاط؟؟؟
باقي فرح
•
صافي الود :
هنا يابنات الجدول مرفقهنا يابنات الجدول مرفق
مــــــــاقصرتي يالغلا.. شغل نظيف ومرتب :)
سمآ الإمآرآت :
صافي الود رووعة الجدووووول ,, مشكورة يزاج الله الف خير .. ^_^صافي الود رووعة الجدووووول ,, مشكورة يزاج الله الف خير .. ^_^
الله ينفع به وبالصحة والعافية والرشاقة الدائمة
الصفحة الأخيرة
وانا معك ونشوف من ينزل وان شاء الله كلنا ننزل اكثر مما نتوقع