صافي الود الف شكر حبيبتي وجزاك الله خير
صافي الود الف شكر حبيبتي وجزاك الله خير
(حبيبة علي) :
صافي الود الف شكر حبيبتي وجزاك الله خيرصافي الود الف شكر حبيبتي وجزاك الله خير
ميمو الكتكوته :
ياربيييييييييييييييي كتبت رد طويل عريض وانمسح المهم فطوري اليوم ربع خبز بر وجبن قليل الدسم وخس وشاي سكر خفيفياربيييييييييييييييي كتبت رد طويل عريض وانمسح المهم فطوري اليوم ربع خبز بر وجبن قليل الدسم...
وان شاء الله كلنا ننزل للوزن المطلوب بصحة وعافية