صافي الود
صافي الود
شكرا صافي الورد غيرت الخيارات واحسن بكثير... بارك الله فيك وان شاء الله توصلي للوزن المثالي بصحة وعافية...
شكرا صافي الورد غيرت الخيارات واحسن بكثير... بارك الله فيك وان شاء الله توصلي للوزن المثالي بصحة...
العفو وفعلا مريح هذا الوضع

وان شاء الله كلنا ننزل للوزن المطلوب بصحة وعافية
صافي الود
صافي الود
صافي الود الف شكر حبيبتي وجزاك الله خير
صافي الود الف شكر حبيبتي وجزاك الله خير
العفو تستاهلون كل خير وبالصحة والعافية للجميع
أمي نبضي ودمي
أمي نبضي ودمي
مسااااااااااء النشاط والحيويه على أحلى رشيقات
ماشاء الله عليك ياصافي الورد كذا النشاط وإلا بلاش
وننتظر إبداعات الأخوات الغاليات في فريقنا ويومياتهم الحلوه
لا للتخبيص
واللي تخبص تعوض اليوم الثاني أو تشرب مويا كثيييييير
اليوم أنا صايمه
وقمت سويت رياضه شفتها بالمجد لشد عضلة الفخذ وعجبتني
بس أييييييه شدت رجلي تمام وما قدرت أمشي عدل يمكن عشان مبتدئه وزودتها حبتين >>>> من الحماس الزايد ما شاء الله
وبعدين قلت أفك الشد بالمشي ومشيت 30 دقيقه
وطلعت الدرج ونزلت 10 دقايق
على فكره يابنات الرياضه قبل الفطار أحسن بكثييييييييير وتحرق الشحم حرق
ومثل ماقلت سابقاً الدهون خاصه المقليات والرز والحلويات والماء البارد أبعدوها بعيييييييييييييييد وبتدعون لي
واليوم أول ماصحيت قست وزني لقيته 70 ونص الحمدلله
تحرك الميزان بعد ماكان ثابت على 71
وشدوا الهمه وخلوها فل


ميمو الكتكوته
ياربيييييييييييييييي كتبت رد طويل عريض وانمسح

المهم فطوري اليوم ربع خبز بر وجبن قليل الدسم وخس وشاي سكر خفيف
alkansaaa
alkansaaa
ياربيييييييييييييييي كتبت رد طويل عريض وانمسح المهم فطوري اليوم ربع خبز بر وجبن قليل الدسم وخس وشاي سكر خفيف
ياربيييييييييييييييي كتبت رد طويل عريض وانمسح المهم فطوري اليوم ربع خبز بر وجبن قليل الدسم...
وأنا وزني 72 بعد معكم:o

صافي الود & بحيرة الياسمين & الخنساء:icon28: