alkansaaa
alkansaaa
وأنا وزني 72 بعد معكم:o صافي الود & بحيرة الياسمين & الخنساء:icon28:
وأنا وزني 72 بعد معكم:o صافي الود & بحيرة الياسمين & الخنساء:icon28:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ توني اشوف ردك :hahaha:
بس سألت كذا مرة محد رد :p
Ha-ib
Ha-ib
السلام عليكم
انا نفسى اخس بس معنديش العازيمة
ومش قدرة اتحكم فى نفسى
سعدونى وشجعوينى
وزنى 82وطويلى 170سم
ام محمد
دلع على كبر
دلع على كبر
ماكله هوا

جربي عصير كسر ثبات الوزن لمدة يومين


بنات كيفكم اخباركم


يومياتكم تجنن


ومانبغى تخاذل ابدااااااااااااااا خلو ا الاخضر دايم في الملعب ..أأأأأ....قصدي في المقدمة خخخخخخخخخخخخخخ


انا اليوم على الريق شربت كاس مويه حار

وجالسه اكل عنب:oالحمدلله بس

وجالسه كل شوي اشرب مويه


وبالليل بامشي على السير نص ساعه
همـــــــسَه
همـــــــسَه
ما شاالله بنات من اول يوم كل هالصفحات>>طبعا ما قرأتهم

يلا يومي...

الافطار حبه اجاص+كاسه صغيرة حليب

الغدا شرحتين لحم مشوي + سلطه

الرياضه مشي لمده 40دقيقه وتمارين للخصر والاكتاف

العشا يمكن تفاحه+2بيض مسلوق
الشيف سارة
الشيف سارة
شكل وزني زايد مقارنة فيكم :06:
انا 79 احد مثلي؟؟؟