:32: يووه الله يعيينج ..
الصراحة المقاومة صعببببببببة :16:
انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو او حلويات جدامي انسى الرجيم و التخفيف :hahaha: و آكل و آكل و آخر شي أتذكر هع
ياااااااا رب نوووووووووصلل لأهداااااااااافنا .. و نضعف و ندخل المجموعة الوردية >> لا عاد حلم بعيد المنال:hahaha:
:32: يووه الله يعيينج ..
الصراحة المقاومة صعببببببببة :16:
انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو...
أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش لغرفتي:hahaha:
وإذا بغوا يطلبون ما يحسبون حسابي .. ولا ياكلون قدامي :35: