alkansaaa
alkansaaa
:32: يووه الله يعيينج .. الصراحة المقاومة صعببببببببة :16: انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو او حلويات جدامي انسى الرجيم و التخفيف :hahaha: و آكل و آكل و آخر شي أتذكر هع ياااااااا رب نوووووووووصلل لأهداااااااااافنا .. و نضعف و ندخل المجموعة الوردية >> لا عاد حلم بعيد المنال:hahaha:
:32: يووه الله يعيينج .. الصراحة المقاومة صعببببببببة :16: انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو...



أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش لغرفتي:hahaha:
وإذا بغوا يطلبون ما يحسبون حسابي .. ولا ياكلون قدامي :35:
rana1401
rana1401
:32: يووه الله يعيينج .. الصراحة المقاومة صعببببببببة :16: انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو او حلويات جدامي انسى الرجيم و التخفيف :hahaha: و آكل و آكل و آخر شي أتذكر هع ياااااااا رب نوووووووووصلل لأهداااااااااافنا .. و نضعف و ندخل المجموعة الوردية >> لا عاد حلم بعيد المنال:hahaha:
:32: يووه الله يعيينج .. الصراحة المقاومة صعببببببببة :16: انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو...
السلام عليكم
ممكن اشترك معاكم انا بدأت ريجيم امبارح مع اخصائية تغذية بس حابة اشارك عشان اتحمس ونشجع بعض ولاتقل العزيمة كعادتى عندما ابدأريجيم ياريت تقبلونى
الاسم رنا1401
الوزن 76
الطول 160
العمر29
الهدف 60
الحياه ابتسامه
ينات تكفون شورو عليه

نفسي البس مشد عشان اوضاع الكرشه تستوي
مع العلم توني والده بقيصريه قبل شهرين ونص
الشي الثاني بالنسبه للمشي على السير اخاف امشي ساعه والعمليه تروح فيها
مشورتكم

لاطنشوني تكفوووووووووووووووووووووووووووون:06:
أمي نبضي ودمي
أمي نبضي ودمي
أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش لغرفتي:hahaha: وإذا بغوا يطلبون ما يحسبون حسابي .. ولا ياكلون قدامي :35:
أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش...

أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش لغرفتي:hahaha:
وإذا بغوا يطلبون ما يحسبون حسابي .. ولا ياكلون قدامي :35:


ماشاء الله عليك
والله فكره ذكيه
يبغالي أسويها مع أبو الشباب اللي كل يوم طالع لي بأكله شكل
مع إني صايمه
لكن بعد الفطور خبصت الدنيا
كأن عندي مسابقة مين يتخن الأول
بس والله لأني حسيت بدوخه وفقر دم قلت أبلعي اليوم عشان تعوضين بكره وياريت أكل مفيد
إلا مقليات ههههههههه
بس الحمدلله عزيمتي زي الحديد عشان أوصل 60 كيلو بإذن الرحمن
%عقدلولو%
%عقدلولو%
مسااااااااااء بلونٍ أخضر........ليبعث الأمل الجديد..
يضع خطواته الأولى على طريق الرشاااقة..
ويمسك بكلتا يديه على سلم الهمة والطموووح..ليصعد الى القمة
حيث المنى والمقصود....
بارك الله جهودكم ... وكلل الله سعيكم بماتتمنونه...