يااااااااااااامرحبا بالحلوين
أسفرت الصفحات وأنورت
ماشاء الله تبارك الرحمن
نظام أغلب البنات حلو وعجبني
الحياه ابتسامه
+
فرصه أخيره
+
بنت العيون الحلوه
=====================
وأنا من المؤيدين لإقتراحك أختي الغاليه
غوب شمسك
=====================
الله يرزقنا مانتمنى
ونخس على خير وعافيه
ميــّـــــاس :
[color=#0BAE95] . . مســـــــاء الخير يا حلوات .. مساء المجموعة الثانية اللي خلاص المفروض نطلع منها عاد ! [/COLOR] [color=#584ED8] . . أنا اليوم طلعت من البيت نسيت أتريق ،، تريقت في الدوام واحد مناقيش جبن وشربت كابتشينو .. وشربت عصير أناناس .. وأكلت حبة صغيرة بسكويت لوكر ،، تغديت 2 برجر لحمـ مشوي .. وبعدها أكلت فستق غير مملح .. والمغرب شربت ميرامية .. وبس .. هذا الملخص للحين .. احتمال أتعشى شي مشوي أو شوربة كاسات .. . . [/COLOR][color=#0BAE95] . . مســـــــاء الخير يا حلوات .. مساء المجموعة الثانية اللي خلاص المفروض...
مسا النووووور و اسروور
يالله بالتوفييق ... و شدي حيلج .. ^_*
يالله بالتوفييق ... و شدي حيلج .. ^_*
دوووووووووووم الهمة والارادة والعزيمة ياااارب
شجعتوني اكثررررر والله:D
المشكلة ان اهلي كل يوم يجيبون اشياء واغراءاااات:32:
بس الحمدلله الارادة قوية :o
يااااااارب نحفنا بصحة وعافية ومن غير شر يااااااااااارب
أختكم:
أم ريما
شجعتوني اكثررررر والله:D
المشكلة ان اهلي كل يوم يجيبون اشياء واغراءاااات:32:
بس الحمدلله الارادة قوية :o
يااااااارب نحفنا بصحة وعافية ومن غير شر يااااااااااارب
أختكم:
أم ريما
*أم ريما* :
دوووووووووووم الهمة والارادة والعزيمة ياااارب شجعتوني اكثررررر والله:D المشكلة ان اهلي كل يوم يجيبون اشياء واغراءاااات:32: بس الحمدلله الارادة قوية :o يااااااارب نحفنا بصحة وعافية ومن غير شر يااااااااااارب أختكم: أم ريمادوووووووووووم الهمة والارادة والعزيمة ياااارب شجعتوني اكثررررر والله:D المشكلة ان اهلي كل يوم...
:32: يووه الله يعيينج ..
الصراحة المقاومة صعببببببببة :16:
انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو او حلويات جدامي انسى الرجيم و التخفيف :hahaha: و آكل و آكل و آخر شي أتذكر هع
ياااااااا رب نوووووووووصلل لأهداااااااااافنا .. و نضعف و ندخل المجموعة الوردية >> لا عاد حلم بعيد المنال:hahaha:
الصراحة المقاومة صعببببببببة :16:
انا يوم اشوف اكلة حلوة و لذيذو او حلويات جدامي انسى الرجيم و التخفيف :hahaha: و آكل و آكل و آخر شي أتذكر هع
ياااااااا رب نوووووووووصلل لأهداااااااااافنا .. و نضعف و ندخل المجموعة الوردية >> لا عاد حلم بعيد المنال:hahaha:
الصفحة الأخيرة
و الله الحمدلله للآآآن الرجيم ماشي اووكي و يااااااااااااااااا رب دووم جي يااااااااااااااااااااااااا رب ,,
يالله شدي حيلج ^_*
الله ينحف الجميع بصحة و سلامة ..