أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش لغرفتي:hahaha:
وإذا بغوا يطلبون ما يحسبون حسابي .. ولا ياكلون قدامي :35:[/quote]
ماشاء الله عليك
والله فكره ذكيه
يبغالي أسويها مع أبو الشباب اللي كل يوم طالع لي بأكله شكل
مع إني صايمه
لكن بعد الفطور خبصت الدنيا
كأن عندي مسابقة مين يتخن الأول
بس والله لأني حسيت بدوخه وفقر دم قلت أبلعي اليوم عشان تعوضين بكره وياريت أكل مفيد
إلا مقليات ههههههههه
بس الحمدلله عزيمتي زي الحديد عشان أوصل 60 كيلو بإذن الرحمن
أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش...
كلامك ما شاء الله يثلج الصدر
مشكوره عزيزتي على الحماس والتشجيع