الحياه ابتسامه
مشكورين
واللي عندها تجربه او معلومه لاتبخل عليه
غروب شمسك
غروب شمسك
اهلين يابنات كيف الهمة ان شاء الله عالية غروب شمسك صدقتي المفروووض كذااااا صاف الود يعطييييك الف عااافية ريحتيني بالنسبة للعدد الصفحااات والجدول الله يجزاك خير فطوري اليوم بيضة وحده = 2 نقطة وخبــــــــــز= 1 نقطة صارت 3 نقاط قبل الغدا كوب اعشاب الغدا 5 ملاعق مكرونة وبرتقالة = 2 نقطة العشا 3 تمـــــــــــــــرات = 1نقطة ولبن قليل الدسم =2 نقطة طبعا مولازم اخلص 20 نقطة
اهلين يابنات كيف الهمة ان شاء الله عالية غروب شمسك صدقتي المفروووض كذااااا صاف الود يعطييييك...
بالعافيه على قلبك يا غالية .. يومياتك ما عليها كلام

وألف شكر على تأييد الأقتراح
غروب شمسك
غروب شمسك
يااااااااااااامرحبا بالحلوين أسفرت الصفحات وأنورت ماشاء الله تبارك الرحمن نظام أغلب البنات حلو وعجبني الحياه ابتسامه + فرصه أخيره + بنت العيون الحلوه ===================== وأنا من المؤيدين لإقتراحك أختي الغاليه غوب شمسك ===================== الله يرزقنا مانتمنى ونخس على خير وعافيه
يااااااااااااامرحبا بالحلوين أسفرت الصفحات وأنورت ماشاء الله تبارك الرحمن نظام أغلب البنات حلو...
اللهم آمين

وألف شكر لك غاليتي على تأييد الأقتراح
اضحك ودمعتي بعيني
هلا بنوتات
ودي أسالكم عن جنين القمح ايش رايكم نستخدمه
انا متردده

و الغداءما تغديت
ونومي ملخبط مررررره
اواصل الى 8الصباح ثم انام واصحى قريب المغرب حالتي ما تسر
يارب الصبر
و اكلت زبادي اكتيفيا اول ما صحيت
وناويه اسوي لي شاي اخضر و زعتر
و بالنسبه للعشا ما احب اكله بدري
و يارب يوصل وزني 60 بسهوله وانا بخير يارب يارب
meeroo111
meeroo111
مساء الخير على احلى مجموعة يارب تكون الهمة تمام.....انا ولله الحمد يومى تمام(تخفيف)يارب نستمر كلنا:27: