السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
يشرفني انضم لكم وان شاء الله اصمل معكم<<<<تبغى تشجيــــــــــــــــــــع
وزني 77 وطولي 156<<<<<<دبا دبا دبا
فيه استفسار ياليت تردون عليه
انا توني والده قبل شهرين بقيصريه
عادي اذا امشي على السير الكهربائي بسرعه
واللبس مشد عشان الامور تضبط
حطيت الشعار عشان اتشجع تكفون شجعوني
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
يشرفني انضم لكم وان شاء الله اصمل معكم<<<<تبغى...
انا سجلت بوزن
والحين تغير
لما اكتب النتيجه احط بأي وزن ؟؟؟؟؟؟