miss_smilie
miss_smilie
بنات

انا سجلت بوزن

والحين تغير

لما اكتب النتيجه احط بأي وزن ؟؟؟؟؟؟
blancheneige8
blancheneige8
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته يشرفني انضم لكم وان شاء الله اصمل معكم<<<<تبغى تشجيــــــــــــــــــــع وزني 77 وطولي 156<<<<<<دبا دبا دبا فيه استفسار ياليت تردون عليه انا توني والده قبل شهرين بقيصريه عادي اذا امشي على السير الكهربائي بسرعه واللبس مشد عشان الامور تضبط حطيت الشعار عشان اتشجع تكفون شجعوني
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته يشرفني انضم لكم وان شاء الله اصمل معكم<<<<تبغى...
مش عارفه انى عملت عمليه قيصريه بس عملت رياضه بعد عدة شهور

موفقه ان شاء الله
اضحك ودمعتي بعيني
ماشاء الله و اخيراً
الله ييسر لنا نزول الزايد من اوزاننا و حنا بخير و عافيه
غروب شمسك
غروب شمسك

مبروك بدء المسابقة

وعقبال ما أبارك لكم بنزول أوزانكم يارب

على فكرة .. لازم نكتب باللون الأخضر .. ؟
blancheneige8
blancheneige8
بنات انا سجلت بوزن والحين تغير لما اكتب النتيجه احط بأي وزن ؟؟؟؟؟؟
بنات انا سجلت بوزن والحين تغير لما اكتب النتيجه احط بأي وزن ؟؟؟؟؟؟
انى كمان نفس الشئ اتغير وزنى

ورجعت حطيت الورن الجديد
وانت حطى باخر وزن اتوزنتى فيه