ماشاء الله عليكمـ ..
أحس ماقدرت أقرا كل الصفحات اللي فاتتني ..
*أم ريما* :
سكر الكويييييييت سلااااااامتك وماتشوفين شر ياقلبي يوووه الفريق البنفسجي حلللللللللم ياااارب يتحقق مع نهاية المسابقة ياااااااااااارب ماراح اصير طماعة واقول الفريق الوردي البنفسجي كويس مبدأيا خخخخ ياااااارب وفقنا واسعدنا ونولنا اللي ببالنا ياكريييييييييم أختكم: أم ريماسكر الكويييييييت سلااااااامتك وماتشوفين شر ياقلبي يوووه الفريق البنفسجي حلللللللللم ياااارب...
حبة حبة تك تك شك شك دم دم
توصلين يالحلوة للفريق الأصفر خخخخخخخخخخخ :22: مافي فريق أصفر يعني توصلين للوزن المطلوب إن شاء الله
والله يوفق الجميع
:26:
am-hatem
•
أمي نبضي ودمي :
أنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش لغرفتي:hahaha: وإذا بغوا يطلبون ما يحسبون حسابي .. ولا ياكلون قدامي :35:[/quote] ماشاء الله عليك والله فكره ذكيه يبغالي أسويها مع أبو الشباب اللي كل يوم طالع لي بأكله شكل مع إني صايمه لكن بعد الفطور خبصت الدنيا كأن عندي مسابقة مين يتخن الأول بس والله لأني حسيت بدوخه وفقر دم قلت أبلعي اليوم عشان تعوضين بكره وياريت أكل مفيد إلا مقليات ههههههههه بس الحمدلله عزيمتي زي الحديد عشان أوصل 60 كيلو بإذن الرحمنأنا كنت أواجه نفس المشكلة يوم إني في بيت أهلي .. بس كنت إذا دريت انهم جايبين شي .. علطول أنحاش...
ماشاء الله عليك
والله فكره ذكيه
يبغالي أسويها مع أبو الشباب اللي كل يوم طالع لي بأكله شكل
مع إني صايمه
لكن بعد الفطور خبصت الدنيا
كأن عندي مسابقة مين يتخن الأول
بس والله لأني حسيت بدوخه وفقر دم قلت أبلعي اليوم عشان تعوضين بكره وياريت أكل مفيد
إلا مقليات ههههههههه
بس الحمدلله عزيمتي زي الحديد عشان أوصل 60 كيلو بإذن الرحمن
الله يعينا على الاغراءات ماهي الي خلتنا كذا
كنت عند اهلي جسمي خيال لان الاغراءت نادره
اما الان اذا ماهي في البيت لقيتها عند زميلاتي او جيراني
بس يعين الله
والله فكره ذكيه
يبغالي أسويها مع أبو الشباب اللي كل يوم طالع لي بأكله شكل
مع إني صايمه
لكن بعد الفطور خبصت الدنيا
كأن عندي مسابقة مين يتخن الأول
بس والله لأني حسيت بدوخه وفقر دم قلت أبلعي اليوم عشان تعوضين بكره وياريت أكل مفيد
إلا مقليات ههههههههه
بس الحمدلله عزيمتي زي الحديد عشان أوصل 60 كيلو بإذن الرحمن
الله يعينا على الاغراءات ماهي الي خلتنا كذا
كنت عند اهلي جسمي خيال لان الاغراءت نادره
اما الان اذا ماهي في البيت لقيتها عند زميلاتي او جيراني
بس يعين الله
ميــّـــــاس :
[color=#A10BAE]ماشاء الله عليكمـ .. أحس ماقدرت أقرا كل الصفحات اللي فاتتني ..[/COLOR][color=#A10BAE]ماشاء الله عليكمـ .. أحس ماقدرت أقرا كل الصفحات اللي فاتتني ..[/COLOR]
إي والله ماشاء الله البنات مبين عليهم زاهقين من السبعينات بسرعة بيروحون للبنفسجي
وإن شاااااااااااااء الله يتحقق الحلم وينزلون أوزانهم الزائدة ويصيرون مثل الحمام والغزال
:35:
وإن شاااااااااااااء الله يتحقق الحلم وينزلون أوزانهم الزائدة ويصيرون مثل الحمام والغزال
:35:
الصفحة الأخيرة
أحس ماقدرت أقرا كل الصفحات اللي فاتتني ..