نونا الشرقيه
نونا الشرقيه
بناااااااااااااااااات من بكرا بحط رد واحد فيه يومياتي عشان مايصير لخبطه :)
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
الشر مااااااااااااايج يالغالية وأنا أشكرج واااااااااايد على سؤالج عني وأنا فعلاً أعتذر والله الله أعلم بلي كان فيني صج تعبانة وايد وأتمنى تعذروني اليوم ماكنت متواجدة بس أكيد بكون معاكم على طول وأنتي طمنيني عنج شسويتي اليوم شنو كليتي وشلون كان يومج :)
الشر مااااااااااااايج يالغالية وأنا أشكرج واااااااااايد على سؤالج عني وأنا فعلاً أعتذر والله...
امس وزنت نزلت نص كيلو صار وزني 74,5
بديت اليوم رجيم التمر واللبن فطور وغداء وعشاء خلاص ماقدرت اتحمل:06: اكلت 6ملاعق ارز مع سلطه
وكاس لبن خالي الدسم
والرياضه الحمدلله تمام
سكر الكويت
سكر الكويت
امس وزنت نزلت نص كيلو صار وزني 74,5 بديت اليوم رجيم التمر واللبن فطور وغداء وعشاء خلاص ماقدرت اتحمل:06: اكلت 6ملاعق ارز مع سلطه وكاس لبن خالي الدسم والرياضه الحمدلله تمام
امس وزنت نزلت نص كيلو صار وزني 74,5 بديت اليوم رجيم التمر واللبن فطور وغداء وعشاء خلاص ماقدرت...
ماااااااااشااااااااااااااااء الله أستمري يالغالية والله يوفقج
ميــّـــــاس
ميــّـــــاس


الظاهر جذيه يا سكر ..

آمين يا رب .. الله يوفقنا وندخل عالم الستينات ،،

alkansaaa
alkansaaa
هو والله حلوة فكرة الرد الواحد ..
خلاص يا بنات كل وحده يكون لها رد واحد .. وتعدل عليه خلال هذا اليوم وش رايكم؟؟ عشان نعرف أخبار بعض بسهولة ..

خلاص من بكرة أبحط رد واحد وفيه كل أخباري ذاك اليوم ..

والحمدلله توني مخلصة مشي 35 دقيقة