السلام عليكم
ما شاء الله عليكم مالحقت اقرا الردود كلها
انا توي صحيت وشربت مويه وبعد ساعه بافطر فاكه
واللي يعانو من الامساك انا جربت العنب ع الريق يمكن خمس حبات فقط واكثر من رائع بصراحه مع اني عانيت واخذت ملينات كثير بس مافدني الا العنب
بنات عندي بذرة الكتان ماهي افضل طريقه لاستخدامها ؟
bonitaa
•
مسااااااااااء الخيررررررررررر
كيفكم حبوبات
واخيرا رجع النت سبحان الله مع بدايه المسابقه
اليوم كان يومي 50% اوكي
من بكره الجدددددددددددد
وحشتوني موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
كيفكم حبوبات
واخيرا رجع النت سبحان الله مع بدايه المسابقه
اليوم كان يومي 50% اوكي
من بكره الجدددددددددددد
وحشتوني موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
omjwad
•
بإذن الله أناحبدأ الرجيم المركب من بكره الإثنين من تبد أ معايا
بصراحه أنا مقتنعه بيه وإن شاء الله يفيد معايا بعد ما سويت حق عذاري والألماني والتمر واللبن لمدة 6 أسابيع ومانقصت غير 5كيلو والله حاجه تبكي
بصراحه أنا مقتنعه بيه وإن شاء الله يفيد معايا بعد ما سويت حق عذاري والألماني والتمر واللبن لمدة 6 أسابيع ومانقصت غير 5كيلو والله حاجه تبكي
بونيييييييييييتا
هلا يالغلا
كيفك ،، والله مشتاقين لك ؟؟والحمد لله على سلامتك وربي فرجها عليكم
هلا يالغلا
كيفك ،، والله مشتاقين لك ؟؟والحمد لله على سلامتك وربي فرجها عليكم
الصفحة الأخيرة
يومياتي ف؛ربع عيش حب كوب شاهي حليب قطعه جبن فيتا يعني6نقاط
غ:خضروات سوتيه سلطه خضرا 2ملعقه مكرونه بالمفروم شاهي اخضر 2نقاط
ع1برجر دجاج كاس عصير كيوي واناناس 5نقاط للاسف الشديد ابو العيال جاب شاورما واكلت ثلاث ارباع وندمانه جدداااااااااااااااااااا:06: