من بكره ان شاء الله ببدا رياضه الاستب
لأني لي يومين ونومي مقلوووووب
omima29 :
السلام عليكم بنات لو سمحتوا وحده ترد علي ينفع انضم لكم ولا خلاص التسجيل خلص ؟؟ اذا ما ينفع الله يوفقكم ، واذا ينفع بعد الله يوفقكم وهذي بياناتي : :hahaha: واثقة انها مقبولة الاخت طولي 161 ووزني 72 الريجيم المتبع نظام النقاط الفرنسي وشرب المااااااااء والرياضة ثلاث مرات اسبوعياالسلام عليكم بنات لو سمحتوا وحده ترد علي ينفع انضم لكم ولا خلاص التسجيل خلص ؟؟ اذا ما ينفع الله...
اهلا فيك
ليش الاحباط يالا شدى الهمه وموفقه
موفقه ان شاء الله
شوفى المشرفه ايش بتقولك وموفقه ان شاء الله
ليش الاحباط يالا شدى الهمه وموفقه
موفقه ان شاء الله
شوفى المشرفه ايش بتقولك وموفقه ان شاء الله
تقصدين عاد
قبل شوي قلت بروح اكل خبز ولبنه وبعدين تراجعت وفكرت
قلت الخبز ما راح يفيد وبيزيد الوزن
وسويت لي حليب مع نسكافيه
قبل شوي قلت بروح اكل خبز ولبنه وبعدين تراجعت وفكرت
قلت الخبز ما راح يفيد وبيزيد الوزن
وسويت لي حليب مع نسكافيه
الصفحة الأخيرة
خلاص منتظرينك
مبروك الف مبروك ومتى عرسك ؟
يالا شدى الهمه وموفقه ان شاء الله
ارسلى رساله للمشرفه
موفقه ان شاء الله
مشكوره وجزاك الله خير