blancheneige8
blancheneige8
يابنات في وحدة من الأخوات الله يجزاها خير قالت عدلوا من خيارات لوحة التحكم خلو عدد الردود بالصفحة 40 يعني اقصى حد يصير قراءة اليوميات اسهل بكثييييييير
يابنات في وحدة من الأخوات الله يجزاها خير قالت عدلوا من خيارات لوحة التحكم خلو عدد الردود...
ههههههههههههه

خلاص منتظرينك

مبروك الف مبروك ومتى عرسك ؟
يالا شدى الهمه وموفقه ان شاء الله



ارسلى رساله للمشرفه
موفقه ان شاء الله




مشكوره وجزاك الله خير
miss_smilie
miss_smilie
من بكره ان شاء الله ببدا رياضه الاستب

لأني لي يومين ونومي مقلوووووب
blancheneige8
blancheneige8
السلام عليكم بنات لو سمحتوا وحده ترد علي ينفع انضم لكم ولا خلاص التسجيل خلص ؟؟ اذا ما ينفع الله يوفقكم ، واذا ينفع بعد الله يوفقكم وهذي بياناتي : :hahaha: واثقة انها مقبولة الاخت طولي 161 ووزني 72 الريجيم المتبع نظام النقاط الفرنسي وشرب المااااااااء والرياضة ثلاث مرات اسبوعيا
السلام عليكم بنات لو سمحتوا وحده ترد علي ينفع انضم لكم ولا خلاص التسجيل خلص ؟؟ اذا ما ينفع الله...
اهلا فيك
ليش الاحباط يالا شدى الهمه وموفقه



موفقه ان شاء الله



شوفى المشرفه ايش بتقولك وموفقه ان شاء الله
miss_smilie
miss_smilie
تقصدين عاد

قبل شوي قلت بروح اكل خبز ولبنه وبعدين تراجعت وفكرت
قلت الخبز ما راح يفيد وبيزيد الوزن

وسويت لي حليب مع نسكافيه
ســـ الهـدب ـــود
بحيره الياسمين جزاك الله خير انتي واللي قالت عن عدد الصفحات 40