نيـــّاره
نيـــّاره
طيب حبيبة علي

التخفيف كم ينقصك بالاسبوع ؟
الدبـــــدوبـــة
لاااااااااااااااااااااااااا
لاااااااااااااااااااا
لااااااااااا
لاااااا
ما اصدق عيوني
لا مستحيل
صرتوا 414 رد
وانا مثل الهبلة ما الاحظ ان المسابقة بادية وشغالة باقصى قوتها الا الحين



يومياتي ماااااااااااااا تسر احد
كان عنا عزيمة و كليت الاخضر واليابس
كنت متشققة من الفرحة لاني يومن صحيت كنت ناقصة كيلو
والحين زايدة اثنين :(


حسبي الله على ابليسي :(
وحده من البشر
وحده من البشر
بنات انا خربت الدنيا اليوم

افطرت تفاحه اولا ثم بعدها بساعه اكلت خبزه بر معاها حبة همبرجر دجاج وجبنه وبالكتشب طبعا وشربت شاي اخضر

وتغديت صحن وسط خضار بالدجاج بالشعيريه وبعدها اكلت قطعة بسبوسه وشربت بعدها شاي اخضر

وبعدين جعت واكلت شبس صغير ومعاها قطعة بسكويت صغير بالشوكلت يعني تقدرون تعتبرونه عشى

ثم بعدها بكم ساعه اخذتلي حب شمسي وكاس شاي اخضر

والان جوعانه بعد فاودي اخذلي قطعة بسبوسه :(


ياعالم متضاااااااااااااااااااااااااايقه وهذا اللي مزود عندي رغبتي بالأكل يارب رحمتك ساعدني
صاف
صاف
سلام يا حلوات
اليوم تمام تصدقو انو لي يومين ماشيه على رجيم الدكتور فادي
ونقصت كيلو و200 غرام :32:
وفرحت
وفرحت وفرحت
ولكن يافرحة ما تمت
رحت مراجعة عند الدكتور لاني اتعالج للحمل وادني على راسي لانو دمي طلع 8 وقال انو الرجيم البروتيني ما ينفع معاك لانو انت تبغي تحملي :o
لازم اتبع رجيم سعرات فيه كل انواع الاكل بكميات مدروسه
والله زعلت
لان رجيم الدكتور فادي مرة حلو :06:
ولكن الله يعين
من بكرة راح ابد رجيم النقاط
وان شا الله صايمه
ودحين قاعده اشرب شاهي اخضر مع نعناع <<<<<<<<<<<<<<<يم يم :p
nice sister
nice sister
السلام عليكم يا خضراوات <<< قصدي يا احلى فريق
يومياتي كالتالي
فطرت مشمش مجفف علبة صغيرة
وابعدها كده على العشا اكلت صحن بابايا مقطع صحن مو كبير ولا صغير يعني وسط
وبعده بساعتين اكلت حبتين بطاطس متبلين بالفلفل الاسود وقليل زيت زيتون وملفوفين بقصدير ومتحمرين بالفرن يمي يمي
وقطعة تميز
وشربت كوب نسكافيه من دون سكر ولا كوفي ميت
وشربت ٨ كاسات موية طوال النهار
وسلامتكم