miss_smilie
miss_smilie
صاف

خلاص امشي على ريجيم السعرات

منوع وحلو وينحف

موقفه

ولا تنسين حبوب الحديد
miss_smilie
miss_smilie
انا استأذنكم الحين


تصبحون على خيييير
دلع على كبر
دلع على كبر
صباح المسرات على الخضراوات


بالنسبه لمتبعات التمر والبن وحسوا بالملل


اقول ترى اي رجم ابلعالم يجيب الملل والقرف والضيقه \\

وش اللي حادك على المر قال اللي امر منه


بالنسبه ل صاف

انتبهي يابنت لنفسك الذريه اهم من كل شي لاتلعبي على هرمونات جسمك


حبيبه علي


الله لايحرمنا من تواصلك


امال

منورة ياراعية ال27عاما من العمر :04:يعني لازم تحترميني :35:


انا يابنات

سويت دايت العنب اليوم


وعلى الساعه 10ونص يمكن بالليل

ماقدرت اكمل

اكلت ساندوش بيض:06:وقطعه شوكولاته


بس شكلي باكمل بكرة على العنب لانه ريح لي بطني اليوم


وخليك مع الكذاب لحد الباب عبى قولتهم


نور


جزاك الله خير

انفجعت من موضوع التمثيل الضوئي خخخخخخخخخخخ قصدي الغذائي <<<مسويه شجرة الاخت:35:
اضحك ودمعتي بعيني
هلا بنوتات اليوم ما تغديت ولا تعشيت:D

مالي نفس :( متضايقه آآآه بس الله يعين:44:

اللي اكلته هو زبادي وكاسترد الفانيلا و ذقت لي كم بسكوته مالحه
و حين جعت اكلت خس :22:

و بالليل سويت لي ثلاث بيضات مسلوقة واكلت البياض بس:biggthump
اما الصفار رميته :7_5_122:

و الحين جالسه اشرب شاي اخضر مع زعتر :icon28:



اضحك ودمعتي بعيني
اكلت لي قطعه وحده بس شوكولاته :35:
وبسكوته صغيره مرره :35: