انا استأذنكم الحين
تصبحون على خيييير
صباح المسرات على الخضراوات
بالنسبه لمتبعات التمر والبن وحسوا بالملل
اقول ترى اي رجم ابلعالم يجيب الملل والقرف والضيقه \\
وش اللي حادك على المر قال اللي امر منه
بالنسبه ل صاف
انتبهي يابنت لنفسك الذريه اهم من كل شي لاتلعبي على هرمونات جسمك
حبيبه علي
الله لايحرمنا من تواصلك
امال
منورة ياراعية ال27عاما من العمر :04:يعني لازم تحترميني :35:
انا يابنات
سويت دايت العنب اليوم
وعلى الساعه 10ونص يمكن بالليل
ماقدرت اكمل
اكلت ساندوش بيض:06:وقطعه شوكولاته
بس شكلي باكمل بكرة على العنب لانه ريح لي بطني اليوم
وخليك مع الكذاب لحد الباب عبى قولتهم
نور
جزاك الله خير
انفجعت من موضوع التمثيل الضوئي خخخخخخخخخخخ قصدي الغذائي <<<مسويه شجرة الاخت:35:
بالنسبه لمتبعات التمر والبن وحسوا بالملل
اقول ترى اي رجم ابلعالم يجيب الملل والقرف والضيقه \\
وش اللي حادك على المر قال اللي امر منه
بالنسبه ل صاف
انتبهي يابنت لنفسك الذريه اهم من كل شي لاتلعبي على هرمونات جسمك
حبيبه علي
الله لايحرمنا من تواصلك
امال
منورة ياراعية ال27عاما من العمر :04:يعني لازم تحترميني :35:
انا يابنات
سويت دايت العنب اليوم
وعلى الساعه 10ونص يمكن بالليل
ماقدرت اكمل
اكلت ساندوش بيض:06:وقطعه شوكولاته
بس شكلي باكمل بكرة على العنب لانه ريح لي بطني اليوم
وخليك مع الكذاب لحد الباب عبى قولتهم
نور
جزاك الله خير
انفجعت من موضوع التمثيل الضوئي خخخخخخخخخخخ قصدي الغذائي <<<مسويه شجرة الاخت:35:
هلا بنوتات اليوم ما تغديت ولا تعشيت:D
مالي نفس :( متضايقه آآآه بس الله يعين:44:
اللي اكلته هو زبادي وكاسترد الفانيلا و ذقت لي كم بسكوته مالحه
و حين جعت اكلت خس :22:
و بالليل سويت لي ثلاث بيضات مسلوقة واكلت البياض بس:biggthump
اما الصفار رميته :7_5_122:
و الحين جالسه اشرب شاي اخضر مع زعتر :icon28:
مالي نفس :( متضايقه آآآه بس الله يعين:44:
اللي اكلته هو زبادي وكاسترد الفانيلا و ذقت لي كم بسكوته مالحه
و حين جعت اكلت خس :22:
و بالليل سويت لي ثلاث بيضات مسلوقة واكلت البياض بس:biggthump
اما الصفار رميته :7_5_122:
و الحين جالسه اشرب شاي اخضر مع زعتر :icon28:
الصفحة الأخيرة
خلاص امشي على ريجيم السعرات
منوع وحلو وينحف
موقفه
ولا تنسين حبوب الحديد