دلوعةحبيبي6000
دلوعةحبيبي6000
صباحكم سعيدياحلوات الله ينحفكم بالصحة والعافية..

حبيباتي والله اني مفهية:ohmy:توني صحصحت وشفت الموضوع:024:الزبدة وش تبين:angry2:

ممكن اشترك معاكم بالمسابقة الله يسعدكم لاتردوووووووووني بلييييييييييز:06::icon33:

وهاذي معلوماتي

الوزن:73,500

الطول:162

الوزن المطلوب:60

الريجيم:فصيلةo+

الرياضة:مشي او اوربت تراك

الأعشاب:البردقوش لتنظيم هرمون الحليب

ها وش رايكم كتبت كل شي لاتردوني وعلموني كيف احط الشعار:26::27::kissa::kissa:
sundus4
sundus4
سلام يارشيقات والله ماشفت الموضوع الا اليوم وما ادري اذا بتقبلوني معاكم ولا اضف وجهي

الإسم:سندس 4
الطول:155
الوزن الحالي ؛ 75
الوزن المطلوب : 55
نوع الرجيم : ريجيم النقاط
الرياضه الي بتبعها : المشي
دلع على كبر
دلع على كبر
اموله

يالبىىىىىىىىىىىى النصايح وراعيتها

فديت اللي ماشيه وتوزع نصايح للعالم


مو منك من النوم بهالقسم خخخخخخخخخخ يابنتي الصغيره:35:


<<<صار اسمها كبر من اليوم:06:


هي بنت لاتصدقين تراني اكبر منك بسنتين بس:p


وبالنسبه لوصفات الكتان لاعلم لي بها والله
دلع على كبر
دلع على كبر
اضحك

كلنا صاكتنا الضيقه

بالله ناس من شهور وهم يسوون دايت وقرف ماتبغين الضيقه تذبحهم بس وش نسوي يابنت الاجواد؟؟<<<<<وش عندها وضحى وابن عجلان :hahaha:


شامله

من جد وربي التخبيص مايجي الا بالعشا ههههههههههههههههههههههههههه اصبر واتحمل واذا جا الليل انكشف المستور:35:وعلى قولتهم (الليل ابو الاسرار)

كله على الله


يومك حلو احسن من يومي المنتهي بالبيض المقلي والصامولي:o

وحده من البشر


كيفك انتي ياعسل

بالنسبه للمنضمات الجدد


والله مدري عن نظام بنت الكويت هل ممكن تقبل تسجيلكم المتاخر؟
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
طيب حبيبة علي التخفيف كم ينقصك بالاسبوع ؟
طيب حبيبة علي التخفيف كم ينقصك بالاسبوع ؟
في شهر نزلت 3,5 لان نزولي صعب والاجسام تختلف
وترى مابديت تخفيف باامانه الا من اسبوعين عني انا اشوفه حلو