الشاملةنت
الشاملةنت
انا ماشيه تمام ولسه العشا الله يعين لاتوسوس لي نفسي خخخخ

امال انا صرفتها الدكتوره لي وانا نفاس يعني قبل شهر او اقل تقريبا
لان عندي نقص فيتامينات وسمعت انها تنحف قولت اسال اشوف شو ورانا نستخدمها ,,

نور
تسلمين ع المعلومات القيمه

دلوعه
يعني ع العشاء يبداء التخريب ههههه الله يعيننا


وباقي البنات << تنسى الاسماء من قوة الذاكره هههههه
شدو الهمه وتذكرو انها فتره وتعدي وتعيشين حياتك زي باقي الناس
الشاملةنت
الشاملةنت
هلا بنوتات اليوم ما تغديت ولا تعشيت:D مالي نفس :( متضايقه آآآه بس الله يعين:44: اللي اكلته هو زبادي وكاسترد الفانيلا و ذقت لي كم بسكوته مالحه و حين جعت اكلت خس :22: و بالليل سويت لي ثلاث بيضات مسلوقة واكلت البياض بس:biggthump اما الصفار رميته :7_5_122: و الحين جالسه اشرب شاي اخضر مع زعتر :icon28:
هلا بنوتات اليوم ما تغديت ولا تعشيت:D مالي نفس :( متضايقه آآآه بس الله يعين:44: اللي اكلته...
الله يعينك ويفرج كربك يارب

ولا تاخذين الضيقه سبب في التخبيص ادعي واحتسبي وان شاء الله ربي مايخليك

اخررررررررر مره تخبصين والا اخلي اذاني واذانيك اربع هاااه سمعتي:angry2: < قاطه الميانه :22:
وحده من البشر
وحده من البشر
اهلين بنات

كيفكم

اخباركم مع الرجيم
*كله على الله*
*كله على الله*
سلام عليكم يا احلى فريق والحمدلله على السلامه ياسكر الكويت ما تشوفين شر يا الغاليه
افطرت اليوم زبادي مع 3تمرات
وتغديت متاخر 9 الليل اكل منوع بس تخفيف وتعشيت اخر الليل زبادي
ومع الاسف كان يومي كله مشاوير فا ما سويت رياضه
وشربت شاي الرشاقه
وسلامتكم
وتصبحون على خيرررر
اضحك ودمعتي بعيني
الله يعينك ويفرج كربك يارب ولا تاخذين الضيقه سبب في التخبيص ادعي واحتسبي وان شاء الله ربي مايخليك اخررررررررر مره تخبصين والا اخلي اذاني واذانيك اربع هاااه سمعتي:angry2: &lt; قاطه الميانه :22:
الله يعينك ويفرج كربك يارب ولا تاخذين الضيقه سبب في التخبيص ادعي واحتسبي وان شاء الله ربي...
اللهم آآآآمين :44:

ههههههههههه :22:ولا يهمك اخر مرره اخبص الدنيا

الله يشرح لك صدرك مثل ما شرحتي لي صدري بردك :26: