هلا بنوتات اليوم ما تغديت ولا تعشيت:D
مالي نفس :( متضايقه آآآه بس الله يعين:44:
اللي اكلته هو زبادي وكاسترد الفانيلا و ذقت لي كم بسكوته مالحه
و حين جعت اكلت خس :22:
و بالليل سويت لي ثلاث بيضات مسلوقة واكلت البياض بس:biggthump
اما الصفار رميته :7_5_122:
و الحين جالسه اشرب شاي اخضر مع زعتر :icon28:
هلا بنوتات اليوم ما تغديت ولا تعشيت:D
مالي نفس :( متضايقه آآآه بس الله يعين:44:
اللي اكلته...
امال انا صرفتها الدكتوره لي وانا نفاس يعني قبل شهر او اقل تقريبا
لان عندي نقص فيتامينات وسمعت انها تنحف قولت اسال اشوف شو ورانا نستخدمها ,,
نور
تسلمين ع المعلومات القيمه
دلوعه
يعني ع العشاء يبداء التخريب ههههه الله يعيننا
وباقي البنات << تنسى الاسماء من قوة الذاكره هههههه
شدو الهمه وتذكرو انها فتره وتعدي وتعيشين حياتك زي باقي الناس