miss_smilie
miss_smilie
جيت

والغلا دايم يزيد




هعععععععععععع

اكيد اشتقتوالي


عادي قولوا لا تستحون
خخخخخخخخخخخخخ


اخباركم ؟؟
NUR
NUR
هلا بدلوعتنا مس مس خانوم
شخبارك يا قمر واخبار التخبيصات ولا بطلتي تخبصي
يلا وين تقريرك اليومي لليوم والبارحه
miss_smilie
miss_smilie
يالهوووووي

لو ادري غبت اليوم كمان

من بديتها تحقيق
أم كنا
أم كنا
يومياتي
من زمان عنها ولا منتو حاسين 3 أيام
المهم اليوم صار في تخبيص بس ما يظر صح مرة وحدة زين مني
الفطور :فول قلابة مع قليل من البيض مع قطعتين تميس وسط و شاهي حليب
الغداء:الساعة3 قطعتين تميس وسط مع إيدام بالتونة والخضار
العصر:شاهي أخضر ناقص حلاه
المغرب:كنت معزومة عصرية بس وصلنا عندهم على المغرب ,المهم كل ماأعطوني شي
أقلهم بتخربون الرجيم قالو عندنا مافي رجيم ,وأنا طبعي ماأكسر خاطر أحد<<<حنونة
أكلت (صحن وسط تبولة+بيتزا2+ورق عنب (صاحب الشيف حتى إستغربت إيش جابو عندهم)
هههههههههههههههه أكلت 4 حبات+شاهي أحمر ناقص حلاه
وبعدين قدمو طبق وسط من الحلى. الله يجزاهم خير ويعطيهم العافية
المهم خبصت الرجيم ولا إيش رأيكم يابنات

صح نسيت ما أقلكم : لمن جيت للبيت زوجي قال يبغى برقدوش لأن أكل زيي
وبطوننا هالكبر وطبعا لازم أشاركه البرقدوش صح ياجماعة <<<<أنا قلتلكم ما أحب أكسر خاطر أحد
وسلامتكم:27:
miss_smilie
miss_smilie
امس ،، اليوم

يومياتي


الفطور
كوب نسكافيه
ربع خبز
ملعقه جبنه سائله


الغداء
كوب نسكافيه
سلطه



العشى

زبادي
ربع خبز



اليوم

شربت ترم كاااااااامل اعشاب تحرق اللي اكلته

ابغى انقص الكليوين اللي زادواا
اااا