آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب احلى دعوة
و ربي يوفقك يانور و يسعدك و ينحفك بصحة و عافية و يسخرلك زوجك
نور حبيبتي خلصت الراحة الحين بروح ادرس اوكي :06:
نسيت نور حبيبتي الرجيم مايأتر على دراستي و حفضي او يأتر ؟؟؟ و الدراسة اكتر من 10ساعات في اليوم تحرق سعرات ؟؟؟
و شو اكتر نضام يفيدني ؟؟؟<<<<<شكلي كترت اسئلة
لو هالامعلومات مرووو عليك خبريني يا الغالية ربي لا يحرمنا منك :D
{{ اللهم ماسهلاا الا ماجعلته سهلا و انت تجعل الحزن اذا شئت سهلا }}
اشوفكم على خيروووووووووووووووووو
NUR
•
الله معاكي يا رب يكون الجنه دارنا يا جن جن
هلا باحلى حنونه شخبارج و اخبار الرجيم
حياتي يوم الاحد وزنت وكنت 77 و 500 وبدات بالرجيم الشوربا وحلفت ما اوزن الا يوم الاحد و لو اليوم خبصت محترم بس ان شاء الله ما ياثر على النزول
باكر يوم السادس واحلف اني مااخبص
هلا باحلى حنونه شخبارج و اخبار الرجيم
حياتي يوم الاحد وزنت وكنت 77 و 500 وبدات بالرجيم الشوربا وحلفت ما اوزن الا يوم الاحد و لو اليوم خبصت محترم بس ان شاء الله ما ياثر على النزول
باكر يوم السادس واحلف اني مااخبص
أم كنا
•
السلام عليكم
هلا هلا بفريقي كيف الحال والأحوال إن شاء الله تكونو بخير حفظكم ربي
غروووووب :الله يعطيك ألف عافية وفيتي وكفيتي الله يزيدك من فضله قولو آآآآآآآآآآآآمين
تستاهلي أكثر ياعمري
وماشاء الله صرتي مذيعة بارعة وزي كأني سمعت من إذاعة( mbc) إنها تبغى نفس المواصفات إلي عندك فقررت إني أدلهم عليك
هاااااااااااااه ويش رايك ههههههههههههه (حتى أنا أنفع أصير واسطة)خخخخخخخخخخخ
بنت العيون :الله يجزاك الجنة وما قصرتي ياعمري
الشاملة:هلا حبيبتي تصدقي أفرح لاشفتك ياقلبو
نور:الله يعطيك العافية على المعلومات المفيدة ويحفظك من كل شر
وعلى فكرة المويا هذي (الدافئة)ماهي راضية تدخلي بالعافية شكلها داخلة غصبا عنها
ياناس والله لمن أشربها أحس إني بستفرغ. إنتو زيي ولا أنا بس(الماء الدافئ فقط)
أبغى هالكرشة تروح بالماء الدافئ بس ماهي راضية علي
الله المستعان
وردة المنتدى : هلا والله بالجيران إيوا كذا الجيرة ولا بلاش دايمن طبي علينا ولا تنسي جيبي القهوة
ماااااااااااااك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<<<<ونعم الضيافة ماتبغى تتعب حالها
وإن شاء الله باقيلي 3 وأوصلكم يالفريق البنفسجي بإذن واحد أحد وشلة الأخضر معايااااااا <<<يالله يابنات هجووووووووووووم:7_5_131:
أضحك و........:أملئي الفراغ خخخخ إحنا الحمد لله بخير مادمتي بخير
وحنا كمان فقدناكي وتصدقي عشاك عجبني رهيب شكلي حسوي زيه(يم يم يم بالعافيه على قلبك
دلع:مساك الله بالعافية والسرور .وإنتي أكثر
آآآآآآآمين الله يسمع منك طمنينا عنك دايما
الجنه : الله يفتح عليك ويوفقك في دراستك وييسر لك جميع الدروس الباقية
إلا قوليلي كم يوم باقيلك؟ وفأي منطقة إنتي؟
حفظكم ربي يابنات ويحقق لنا مبتغانا آآآآآآآآآآآآآآمين:cool:
هلا هلا بفريقي كيف الحال والأحوال إن شاء الله تكونو بخير حفظكم ربي
غروووووب :الله يعطيك ألف عافية وفيتي وكفيتي الله يزيدك من فضله قولو آآآآآآآآآآآآمين
تستاهلي أكثر ياعمري
وماشاء الله صرتي مذيعة بارعة وزي كأني سمعت من إذاعة( mbc) إنها تبغى نفس المواصفات إلي عندك فقررت إني أدلهم عليك
هاااااااااااااه ويش رايك ههههههههههههه (حتى أنا أنفع أصير واسطة)خخخخخخخخخخخ
بنت العيون :الله يجزاك الجنة وما قصرتي ياعمري
الشاملة:هلا حبيبتي تصدقي أفرح لاشفتك ياقلبو
نور:الله يعطيك العافية على المعلومات المفيدة ويحفظك من كل شر
وعلى فكرة المويا هذي (الدافئة)ماهي راضية تدخلي بالعافية شكلها داخلة غصبا عنها
ياناس والله لمن أشربها أحس إني بستفرغ. إنتو زيي ولا أنا بس(الماء الدافئ فقط)
أبغى هالكرشة تروح بالماء الدافئ بس ماهي راضية علي
الله المستعان
وردة المنتدى : هلا والله بالجيران إيوا كذا الجيرة ولا بلاش دايمن طبي علينا ولا تنسي جيبي القهوة
ماااااااااااااك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<<<<ونعم الضيافة ماتبغى تتعب حالها
وإن شاء الله باقيلي 3 وأوصلكم يالفريق البنفسجي بإذن واحد أحد وشلة الأخضر معايااااااا <<<يالله يابنات هجووووووووووووم:7_5_131:
أضحك و........:أملئي الفراغ خخخخ إحنا الحمد لله بخير مادمتي بخير
وحنا كمان فقدناكي وتصدقي عشاك عجبني رهيب شكلي حسوي زيه(يم يم يم بالعافيه على قلبك
دلع:مساك الله بالعافية والسرور .وإنتي أكثر
آآآآآآآمين الله يسمع منك طمنينا عنك دايما
الجنه : الله يفتح عليك ويوفقك في دراستك وييسر لك جميع الدروس الباقية
إلا قوليلي كم يوم باقيلك؟ وفأي منطقة إنتي؟
حفظكم ربي يابنات ويحقق لنا مبتغانا آآآآآآآآآآآآآآمين:cool:
الصفحة الأخيرة
حياتي ان شاء الله تنجحين و تبشرينا بنجاحك وتطلعي من الاوائل على ليبيا يييييارب