NUR
NUR
ولدي يصيح بروح انومه وبنام تصبحون على خير
ولدي يصيح بروح انومه وبنام تصبحون على خير
تصبحين على الخير
NUR
NUR
باقيلي مره اقوم اشرب الشوربا للمره الثالثه و يكفي اكل الي اكلتو اليوم
miss_smilie
miss_smilie
ما يصير الوحده تأكل وتنحف

ههههههههههههه
NUR
NUR
اييييييييي يا ريت اموت في الاكل و خاصة اليوم رحت اشتريت البادنجان و كنت اقول لنفسي لو ماكنت في الرجيم كنت اروح للبيت اقلي البادنجان :cook:في الزيت و معاه طماطه و خضره و بصل اللـــــه:o
همسات البحر
همسات البحر
اهلين بنات ..اخباركم

يوم الجمعه كالتالي..
الفطور:لايوجد
الغذاء:في العصر علبة زبادي قليل الدسم وشاركني فيهابعد ولد اختي
العشاء:مكرونا حمراء مع قطعتين لحم صغار وقطعتين بطاطس وشربت بعدها كوب يانسون وكوب نجبيل والساعه 12 شربت بعد كوب زنجبيل ..واحين جوعانه بس ماني ماكله