NUR
•
تصبحين على الخير
NUR
•
اييييييييي يا ريت اموت في الاكل و خاصة اليوم رحت اشتريت البادنجان و كنت اقول لنفسي لو ماكنت في الرجيم كنت اروح للبيت اقلي البادنجان :cook:في الزيت و معاه طماطه و خضره و بصل اللـــــه:o
اهلين بنات ..اخباركم
يوم الجمعه كالتالي..
الفطور:لايوجد
الغذاء:في العصر علبة زبادي قليل الدسم وشاركني فيهابعد ولد اختي
العشاء:مكرونا حمراء مع قطعتين لحم صغار وقطعتين بطاطس وشربت بعدها كوب يانسون وكوب نجبيل والساعه 12 شربت بعد كوب زنجبيل ..واحين جوعانه بس ماني ماكله
يوم الجمعه كالتالي..
الفطور:لايوجد
الغذاء:في العصر علبة زبادي قليل الدسم وشاركني فيهابعد ولد اختي
العشاء:مكرونا حمراء مع قطعتين لحم صغار وقطعتين بطاطس وشربت بعدها كوب يانسون وكوب نجبيل والساعه 12 شربت بعد كوب زنجبيل ..واحين جوعانه بس ماني ماكله
الصفحة الأخيرة