miss_smilie
•
:time:
همسات البحر :
اهلين بنات ..اخباركم يوم الجمعه كالتالي.. الفطور:لايوجد الغذاء:في العصر علبة زبادي قليل الدسم وشاركني فيهابعد ولد اختي العشاء:مكرونا حمراء مع قطعتين لحم صغار وقطعتين بطاطس وشربت بعدها كوب يانسون وكوب نجبيل والساعه 12 شربت بعد كوب زنجبيل ..واحين جوعانه بس ماني ماكلهاهلين بنات ..اخباركم يوم الجمعه كالتالي.. الفطور:لايوجد الغذاء:في العصر علبة زبادي قليل...
اهلين همسات شخبارك؟
هنا وعافية بس المكرونه لاتكوني كثرتي منها؟ :D والبطاطس قصدك عودين او حبتين كاملات ؟؟
وكم كانت نتيجتك همسه عالميزان آخر مره؟
هنا وعافية بس المكرونه لاتكوني كثرتي منها؟ :D والبطاطس قصدك عودين او حبتين كاملات ؟؟
وكم كانت نتيجتك همسه عالميزان آخر مره؟
الشيف سارة :
اهلين همسات شخبارك؟ هنا وعافية بس المكرونه لاتكوني كثرتي منها؟ :D والبطاطس قصدك عودين او حبتين كاملات ؟؟ وكم كانت نتيجتك همسه عالميزان آخر مره؟اهلين همسات شخبارك؟ هنا وعافية بس المكرونه لاتكوني كثرتي منها؟ :D والبطاطس قصدك عودين او حبتين...
الحمد لله
الصراحه اكلت شبعتي مكرونا تقريبا صحن وسط والبطاطس مكعبين او 3 واكلته من المغرب يعني مداه زين تحلل:35:
قبل المسابقه 75.5
الأسبوع الأول من المسابقه مشيت تمام و وصلت 72
الأسبوع الثاني خبصت وظليت ثابته على 72
هالأسبوع نص ونص اكلي بس الحمد لله نقصت تشوفي نتيجتي الأحد او الأثنين:7_5_131:
الصراحه اكلت شبعتي مكرونا تقريبا صحن وسط والبطاطس مكعبين او 3 واكلته من المغرب يعني مداه زين تحلل:35:
قبل المسابقه 75.5
الأسبوع الأول من المسابقه مشيت تمام و وصلت 72
الأسبوع الثاني خبصت وظليت ثابته على 72
هالأسبوع نص ونص اكلي بس الحمد لله نقصت تشوفي نتيجتي الأحد او الأثنين:7_5_131:
انا ياهمسات سجلت ووزني 79
وبعد الأسبوع الأول صار 77 والأسبوع الثاني ثاابت 77 بالرغم اني ماخبصت
وهالأسبوع نص نص لو يصير 76 راضيه.. لأني مو قاعده أسوي رياضة بالي مشغول بكذا شي عكس الأسابيع الأولى :06:
وبعد الأسبوع الأول صار 77 والأسبوع الثاني ثاابت 77 بالرغم اني ماخبصت
وهالأسبوع نص نص لو يصير 76 راضيه.. لأني مو قاعده أسوي رياضة بالي مشغول بكذا شي عكس الأسابيع الأولى :06:
الصفحة الأخيرة