الشيف سارة :
ايه صح فقدنا ام كنا كم يوم والحين الحمدلله رجعت .. اما سكر الكويت وام البكيراويين من زمان ماشفناهم .. عسى المانع خير يارب هنا وعافيه يارب وماأتوقع النسكافية يأثر ابدا وحتى السكر مسموح بملعقة متوسطه سكر يوميا هنا وعافيه غروب .. حلو أكلك وبالتوفيق استمري هلا ام كنا وعليكم السلام وينك ماصرتي معانا بالمجموعه جات معانا وحده رابعه وهي همسات يالله ننتظرك وانا مو قصدي اخرب طموح همسات بالعكس أحب التقدم والتعلم أنا بس قصدي أقولها لاتتامل الوظيفة على طول ولا يصير التعليم علشان الوظيفه بس وعليكمم السلام هلا بأحلى وحده ترى حتى وانا آكل أكل عادي ماآكل هالكثر انتي مخربتها بقووووووووووووه ترى وتعالي انتي كم عمرك؟؟ <<< تبي تجننها :hahaha: أحلى مذيعه غروب <<<< دخلت جوو هلا دلع مساء النور .. وينك مانشوفك ؟ الله يوفقك بالريجيم الكيمائي يارب ولو اني ضده هلا الجنه دارنا عجبتني قشطه بعسل لايت ههههه وهنا وعافيه وبالتوفيق يارب هلا ام رينوو .. انا أمشي عالسير نص ساعه الى ساعه الا ربع والدوخه علشان جسمك محتاج سكر ومسموح لك يوميا ملعقه وسط سواء سكر او مربى او عسل وياليت لو تقدرين تكتبين لي نظامك اللي من الخصائيه اذا ماعليك امر هلا ام معاذ الله يتقبل منك يارب .. هنا وعافيه وصح كلامك هلا والله وانتي وحشتينا أكثر .. هنا وعافيه بس أكلك قليل ترى [center] عوافي على قلبك يوم مايأثر بس لاتكررينه ههههه [CENTER][size="5"] والله مافي أحسن من الرياضه لأنها تشتغل عالعضلات اما الكريمات فمضيعة وقت وفلوس عالفاضي واذا مصممه أنا جربت مره كريم التنحيف من خبير الأعشاب اللبناني زين اللأتات وحسيت بفايده بسيطهايه صح فقدنا ام كنا كم يوم والحين الحمدلله رجعت .. اما سكر الكويت وام البكيراويين من زمان...
إن شاء الله يارب يكونو بخير .. يمكن إنشغلو مع الإجازة
الله يعافيك يا قلبو ..
عيونك الحلوة يا عسل ..
الله يعافيك يا قلبو ..
عيونك الحلوة يا عسل ..
الصفحة الأخيرة
<<<<<<<< بكاشه :35: