(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
بالفعل سارووووووووووووووووونه اللحين قاعده افكر في رجيم 12 في 12
لاكن انتي عارفه اللي متزوجه تكون عندها مسؤوليه طبخ وبيت وعيال ومدارس ووووووووو
وشغله طويله عريضه
بس انتو بنات والله هذي فرصتكم يابختكم
وان شاء الله راح احاول قد مااقدر اني اسويه
الشيف سارة
الشيف سارة
ها بشري خف الصداع؟؟
همسات البحر
همسات البحر
ايه بااينه سارونه الرشاقه ونتي قاعده في الفريق الأخضر:hahaha:
الشيف سارة
الشيف سارة
صح حبيبة انتو أصعب
هذا واحنا بنات وكسلانات هههههه
مدري شبسوي أنا بفستان العرس شكلي بتقلقص فيه :35:
همسات البحر
همسات البحر
انا نفسي نسوي لينا قروب لرجيم 12 في 12 بس الورطه اني ماكل الخضار ماعدا البطاط(ماينفع لرجيم) والجزر(كله املاح يحبس السوائل) والخيار