صح حبيبة انتو أصعب
هذا واحنا بنات وكسلانات هههههه
مدري شبسوي أنا بفستان العرس شكلي بتقلقص فيه :35:
هذا واحنا بنات وكسلانات هههههه
مدري شبسوي أنا بفستان العرس شكلي بتقلقص فيه :35:
انا نفسي نسوي لينا قروب لرجيم 12 في 12 بس الورطه اني ماكل الخضار ماعدا البطاط(ماينفع لرجيم) والجزر(كله املاح يحبس السوائل) والخيار
الصفحة الأخيرة
لاكن انتي عارفه اللي متزوجه تكون عندها مسؤوليه طبخ وبيت وعيال ومدارس ووووووووو
وشغله طويله عريضه
بس انتو بنات والله هذي فرصتكم يابختكم
وان شاء الله راح احاول قد مااقدر اني اسويه