(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
انا نفسي نسوي لينا قروب لرجيم 12 في 12 بس الورطه اني ماكل الخضار ماعدا البطاط(ماينفع لرجيم) والجزر(كله املاح يحبس السوائل) والخيار
انا نفسي نسوي لينا قروب لرجيم 12 في 12 بس الورطه اني ماكل الخضار ماعدا البطاط(ماينفع لرجيم)...
انتي شايله هم الخضار وانا اللحوم مو داخله عقلي اقعد 3 ايام اكل لحوم
اللهم لك الحمد على النعمه
غروب شمسك
غروب شمسك
انا نفسي نسوي لينا قروب لرجيم 12 في 12 بس الورطه اني ماكل الخضار ماعدا البطاط(ماينفع لرجيم) والجزر(كله املاح يحبس السوائل) والخيار
انا نفسي نسوي لينا قروب لرجيم 12 في 12 بس الورطه اني ماكل الخضار ماعدا البطاط(ماينفع لرجيم)...
أنا كمان زيك ما أحبهاااااااا

لا هيه ولا الفواكه :06:

بس أقدر اجبر نفسي على البامية و الفاصوليا وبـس
غروب شمسك
غروب شمسك
زين غروب الحمدلله .. أجل انتي متعوده عالشاي وعندك ادمان عليه ولا؟
زين غروب الحمدلله .. أجل انتي متعوده عالشاي وعندك ادمان عليه ولا؟
لا نادرا .. لمن أشربو
الشيف سارة
الشيف سارة
لا أجل انا بعد مقدر عليه لأني مااحب الحرمان
ومااحب كذا يوم نفس الاكل نوع واحد
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
والله ماتعور وبعدين بتصيرين تحت التخدير العام وترى في ناس يسوونها بتخدير موضعي لا حبيبة علي مو الحين تباركين مابعد يجي العريس المناسب :35: بس من الحين ابي اضعف قبل اتوهق وناويه اوصل 60 بالكثير شرايك؟
والله ماتعور وبعدين بتصيرين تحت التخدير العام وترى في ناس يسوونها بتخدير موضعي لا حبيبة علي...
هههههههههههههههه يعني سويتي فيه مقلب ان شاء الله يجيء قريب لو لك فيه خير
لو انك طويله حلوه الستين
لاكن انا ودي 50 بس 55 حلو ياليت بس اوصل للوزن هذا طولي 154