الشيف سارة
الشيف سارة
فرحك قريب ياساره بالتوفيق حبيبتي وان شاء الله تكوني احلى عروس ووزنك 55 بالفعل آمييييييييييييييييييييييين
فرحك قريب ياساره بالتوفيق حبيبتي وان شاء الله تكوني احلى عروس ووزنك 55...
والله ماتعور وبعدين بتصيرين تحت التخدير العام وترى في ناس يسوونها بتخدير موضعي



لا حبيبة علي مو الحين تباركين مابعد يجي العريس المناسب :35:
بس من الحين ابي اضعف قبل اتوهق وناويه اوصل 60 بالكثير شرايك؟
همسات البحر
همسات البحر
همسات قلت لك جايه أغير جو في فريقكم وافرافشكم وأحمسكم تصيرون رشيقات مثلي وحلوه فكرتك خلاص بعد المسابقه فتحي موضوع عن دايت 12*12 وبلغيني برساله وراح اشترك معاكم
همسات قلت لك جايه أغير جو في فريقكم وافرافشكم وأحمسكم تصيرون رشيقات مثلي وحلوه فكرتك خلاص بعد...
إن شاء الله :21:
الشيف سارة
الشيف سارة
رحت سويتلي كباية شاهي .. و الحمدالله أحسن الحين
رحت سويتلي كباية شاهي .. و الحمدالله أحسن الحين
زين غروب الحمدلله .. أجل انتي متعوده عالشاي وعندك ادمان عليه ولا؟
غروب شمسك
غروب شمسك
بالفعل سارووووووووووووووووونه اللحين قاعده افكر في رجيم 12 في 12 لاكن انتي عارفه اللي متزوجه تكون عندها مسؤوليه طبخ وبيت وعيال ومدارس ووووووووو وشغله طويله عريضه بس انتو بنات والله هذي فرصتكم يابختكم وان شاء الله راح احاول قد مااقدر اني اسويه
بالفعل سارووووووووووووووووونه اللحين قاعده افكر في رجيم 12 في 12 لاكن انتي عارفه اللي متزوجه...
صاااادقة والله

بس صدقيني فيه بنات كمان شايلات هم بيت أهلهم وتربية إخوانهم

بالنسبة للرجيم سويتو أكثر من مرره وهو ينحف صح

وأكثر رجيم فادني بالتنحيف .. ومعايا ما يرجع الوزن بسرعة ..

عكس ما اسمع من البنات في المنتدى .. إنو يرجع الوزن بسرعه معاهم


أمكن عشان الفواكه تناسبني .. وأنا ما احبها مرره غير أجبر نفسي عليها :06:

بس يبغالو إرادة قووية

لأنو حرمااااااان بمعنى الكلمة


الشيف سارة
الشيف سارة
هههههههههه الله يسعدك يا شيخه دنيا و آخره والله موتيني ضحك .. أما اللي يمزحون .. تخيلي ..خخخخخخ :hahaha: ::
هههههههههه الله يسعدك يا شيخه دنيا و آخره والله موتيني ضحك .. أما اللي يمزحون .. تخيلي ...
دوووووم الضحكه .. اخيرا قدرنا نضحك غروب
اي والله تصدقين كنت اقول يمزحون عاد خاصه بريده ( اتخيل البريد ) اقولها وانا اضحك هي مع عرعر