غروب شمسك
غروب شمسك
خلنا نسوي 12 في 12 حتى لو نحدف المجموعه الي مانحبها لان تأثيره قوي
خلنا نسوي 12 في 12 حتى لو نحدف المجموعه الي مانحبها لان تأثيره قوي
همسات انتي شكلك مصممه تجربينو ..

سويتيه قبل كذا ولا أول مرره .. ؟
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
تصدقي ياغروب زوجي عنده لحميه وانا خايفه عليه يسويها
بذات انها قويه بصراحه واحسه تكتم الله يستر
غروب شمسك
غروب شمسك
لا والله مو قصدي اسوي مقلب بس كذا جات السالفه تدرين عاد انتي نفس طولي بس انا مااتمنى اجي الخمسينات لأني أحب اكون مليانه شوي حلوو علي يااااااااه غروب خايفه من لحميات.. أجل لوتدرين انا شسويت عمليات:06: والله رحت علشان اللحميات قعدت من التخدير اشوف بخشمي خشب يقولون لي عندك اعوجاج بعظمة الأنف وقومناها لك :06:
لا والله مو قصدي اسوي مقلب بس كذا جات السالفه تدرين عاد انتي نفس طولي بس انا مااتمنى اجي...
يا ويلي .. أنا كمان كان عندي اعوجاج بعظمة الأنف وعدلوها ليا :32:
همسات البحر
همسات البحر
همسات انتي شكلك مصممه تجربينو .. سويتيه قبل كذا ولا أول مرره .. ؟
همسات انتي شكلك مصممه تجربينو .. سويتيه قبل كذا ولا أول مرره .. ؟
سويته لمدة 9 ايام بس 3 فواكه
و3 زبادي ولبن (فيه يوم شربت شوربا)
و3 لحوم (بهدلت مع اللحوم شوي)
الخضار جربت يوم وربي لك الحمد والشكر
وكنت كل يوم اشرب زنجبيل
ونقصت ماشاء الله 3,5 كيلو

وإن شاء الله بكره ببدأ بكره نظام مشابه له وهو اكل كل يوم نوع واحد فقط من الأكل مثلا يوم كله مكسرات يوم فواكه .....
غروب شمسك
غروب شمسك


ايوا ايوا أنا أكلي غير مفيد وغير صحي

مو بس أنا .. أغلب البنات كذا

خوذي مثلا .. ما أكل اللحم .. ما أكل الدجاج ألا البروست و المسحب وبس

ما أحب الخضار ولا الفواكه .. حتى الرز ما أكلو كثير ألا أنواع معينه منو

والاشياء اللي مو مفيده أحبها وأحب أبوها و جدها
:p

بس أحاول أكل تمر .. عشان فيه معادن كثيره وانا معايا فقر دم

وإن شاء الله أحاول اضغط على نفسي بالفواكه .. بس الخضار واللحوم ما أظن اقدر