تصدقي ياغروب زوجي عنده لحميه وانا خايفه عليه يسويها
بذات انها قويه بصراحه واحسه تكتم الله يستر
تصدقي ياغروب زوجي عنده لحميه وانا خايفه عليه يسويها
بذات انها قويه بصراحه واحسه تكتم الله يستر
(حبيبة علي) :
تصدقي ياغروب زوجي عنده لحميه وانا خايفه عليه يسويها بذات انها قويه بصراحه واحسه تكتم الله يسترتصدقي ياغروب زوجي عنده لحميه وانا خايفه عليه يسويها بذات انها قويه بصراحه واحسه تكتم الله يستر
غروب شمسك :
ايوا ايوا أنا أكلي غير مفيد وغير صحي مو بس أنا .. أغلب البنات كذا خوذي مثلا .. ما أكل اللحم .. ما أكل الدجاج ألا البروست و المسحب وبس ما أحب الخضار ولا الفواكه .. حتى الرز ما أكلو كثير ألا أنواع معينه منو والاشياء اللي مو مفيده أحبها وأحب أبوها و جدها :p بس أحاول أكل تمر .. عشان فيه معادن كثيره وانا معايا فقر دم وإن شاء الله أحاول اضغط على نفسي بالفواكه .. بس الخضار واللحوم ما أظن اقدرايوا ايوا أنا أكلي غير مفيد وغير صحي مو بس أنا .. أغلب البنات كذا خوذي مثلا .. ما أكل اللحم...
غروب شمسك :
يــــــــاه يا حبيبة .. أجل انتي خوافه زيي :D طيب هذا زوجك وخايفه .. أجل لو بتسويها انتي لا سمح الله وبعد الشر عنك اش بتسوي وقتها .. :Dيــــــــاه يا حبيبة .. أجل انتي خوافه زيي :D طيب هذا زوجك وخايفه .. أجل لو بتسويها انتي لا...
وقعدت اقول خلاص بعد ماابي شي من ربي .. الحمدلله
بس للاسف رجعت وحده من اللحميات انتفخت عندي :D
غروب بقول لك اول عمليه سويتها هههههههههههه
كنت صغيره يمكن بالروضه و بلعت بحلقي قرشين ( عملة سعوديه حديديه ههههه) والحمدلله طلعوها من فمي بدون جراحه