غروب شمسك
غروب شمسك
ليش خايفه حبيبة علي ترى سهله وتعتبر من العمليات السهله جدا .. بالعكس اذا تحبينه خليه يسويها لان بجد فرق بعد العملية يصير يتنفس أنا كنت اقول معقوله كل الناس يتنفسون بهالشكل وانا لااا والله ماكنت عايشه وقعدت اقول خلاص بعد ماابي شي من ربي .. الحمدلله بس للاسف رجعت وحده من اللحميات انتفخت عندي :D غروب بقول لك اول عمليه سويتها هههههههههههه كنت صغيره يمكن بالروضه و بلعت بحلقي قرشين ( عملة سعوديه حديديه ههههه) والحمدلله طلعوها من فمي بدون جراحه
ليش خايفه حبيبة علي ترى سهله وتعتبر من العمليات السهله جدا .. بالعكس اذا تحبينه خليه يسويها لان...

ههههههههههههههههه اش دخل القرشين بحلقك .. اعترفي يلا ..

الحمدالله على سلامتك بس .. والله مو سهله قرشين مره وحدة

وأنا كمان اعترف أني بعد ما سويتها حسيت براحة كبيرة

في التنفس وفي النوم و الصداع رااااااااح

بس قولتك خااااااايفه .. جد ماني قادة أفكر اني ممكن اسويها ثاني
:::(
الشيف سارة
الشيف سارة
وانتي من اهله حبيبه
همسات البحر
همسات البحر
تصبحوووووووووووووووووون على خييييييييييييييييييييييير
تصبحوووووووووووووووووون على خييييييييييييييييييييييير
إنتي من اهله ..نووم العوافي يارب
الشيف سارة
الشيف سارة
كنت احط القرشين على لساني وارجع راسي لورى
حركه ولدنه ان ماراح يتحركون هالقرشين من على لساني بس للأسف تحركوا هههههههههه
الله يسلمك يارب .. فعلا العمليه يبي لها قرار ولابد من الرهبه
غروب شمسك
غروب شمسك
والله لو انا ياغرووووووووب كان تهون لاني عامله قيصري يعني متعوده على الحركات هذي وترى عندي امرض انا ولا عيالي وزوجي
والله لو انا ياغرووووووووب كان تهون لاني عامله قيصري يعني متعوده على الحركات هذي وترى عندي امرض...
ما شاء الله عليكي

طيب قلب الأم و حنانها .. ما يهون عليها مرض أولادها

بس إذا تبين نصيحتي و خايفه عليه .. خليه يستخير

وربي يكتب الخير له إن شاء الله