(حبيبة علي) :
تصبحوووووووووووووووووون على خيييييييييييييييييييييييرتصبحوووووووووووووووووون على خييييييييييييييييييييييير
إنتي من اهله ..نووم العوافي يارب
كنت احط القرشين على لساني وارجع راسي لورى
حركه ولدنه ان ماراح يتحركون هالقرشين من على لساني بس للأسف تحركوا هههههههههه
الله يسلمك يارب .. فعلا العمليه يبي لها قرار ولابد من الرهبه
حركه ولدنه ان ماراح يتحركون هالقرشين من على لساني بس للأسف تحركوا هههههههههه
الله يسلمك يارب .. فعلا العمليه يبي لها قرار ولابد من الرهبه
(حبيبة علي) :
والله لو انا ياغرووووووووب كان تهون لاني عامله قيصري يعني متعوده على الحركات هذي وترى عندي امرض انا ولا عيالي وزوجيوالله لو انا ياغرووووووووب كان تهون لاني عامله قيصري يعني متعوده على الحركات هذي وترى عندي امرض...
ما شاء الله عليكي
طيب قلب الأم و حنانها .. ما يهون عليها مرض أولادها
بس إذا تبين نصيحتي و خايفه عليه .. خليه يستخير
وربي يكتب الخير له إن شاء الله
طيب قلب الأم و حنانها .. ما يهون عليها مرض أولادها
بس إذا تبين نصيحتي و خايفه عليه .. خليه يستخير
وربي يكتب الخير له إن شاء الله
الصفحة الأخيرة
ههههههههههههههههه اش دخل القرشين بحلقك .. اعترفي يلا ..
الحمدالله على سلامتك بس .. والله مو سهله قرشين مره وحدة
وأنا كمان اعترف أني بعد ما سويتها حسيت براحة كبيرة
في التنفس وفي النوم و الصداع رااااااااح
بس قولتك خااااااايفه .. جد ماني قادة أفكر اني ممكن اسويها ثاني :::(