همسات البحر
•
أنا مره جربت رجيم أغلبه أناناس بس ماتحملته سبب لي تهيج حول الفم وتجرح الحلق ماناسبني مع اني نزلت عليه
همسات البحر :
الله يدوووم المحبه إن شاء اللهالله يدوووم المحبه إن شاء الله
اللهم آمييييييييييييييييييين
جزاك الله خير هموووووووووووووووووسه
جزاك الله خير هموووووووووووووووووسه
أم كنا :
السلام عليكم هلا هلا بفريقي كيف الحال والأحوال إن شاء الله تكونو بخير حفظكم ربي غروووووب :الله يعطيك ألف عافية وفيتي وكفيتي الله يزيدك من فضله قولو آآآآآآآآآآآآمين تستاهلي أكثر ياعمري وماشاء الله صرتي مذيعة بارعة وزي كأني سمعت من إذاعة( mbc) إنها تبغى نفس المواصفات إلي عندك فقررت إني أدلهم عليك هاااااااااااااه ويش رايك ههههههههههههه (حتى أنا أنفع أصير واسطة)خخخخخخخخخخخ بنت العيون :الله يجزاك الجنة وما قصرتي ياعمري الشاملة:هلا حبيبتي تصدقي أفرح لاشفتك ياقلبو نور:الله يعطيك العافية على المعلومات المفيدة ويحفظك من كل شر وعلى فكرة المويا هذي (الدافئة)ماهي راضية تدخلي بالعافية شكلها داخلة غصبا عنها ياناس والله لمن أشربها أحس إني بستفرغ. إنتو زيي ولا أنا بس(الماء الدافئ فقط) أبغى هالكرشة تروح بالماء الدافئ بس ماهي راضية علي الله المستعان وردة المنتدى : هلا والله بالجيران إيوا كذا الجيرة ولا بلاش دايمن طبي علينا ولا تنسي جيبي القهوة ماااااااااااااك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<<<<ونعم الضيافة ماتبغى تتعب حالها وإن شاء الله باقيلي 3 وأوصلكم يالفريق البنفسجي بإذن واحد أحد وشلة الأخضر معايااااااا <<<يالله يابنات هجووووووووووووم:7_5_131: أضحك و........:أملئي الفراغ خخخخ إحنا الحمد لله بخير مادمتي بخير وحنا كمان فقدناكي وتصدقي عشاك عجبني رهيب شكلي حسوي زيه(يم يم يم بالعافيه على قلبك دلع:مساك الله بالعافية والسرور .وإنتي أكثر آآآآآآآمين الله يسمع منك طمنينا عنك دايما الجنه : الله يفتح عليك ويوفقك في دراستك وييسر لك جميع الدروس الباقية إلا قوليلي كم يوم باقيلك؟ وفأي منطقة إنتي؟ حفظكم ربي يابنات ويحقق لنا مبتغانا آآآآآآآآآآآآآآمين:cool:السلام عليكم هلا هلا بفريقي كيف الحال والأحوال إن شاء الله تكونو بخير حفظكم ربي غروووووب...
والله إنك صادقة .. الطفش وما يسوي
تصدقي شكلك عديتني .. المغرب جبت بنات خواتي الصغار و قفلت الغرفة وشغلت يا طيبة
قعدت أرقص عادي .. بس لمن شفت رقصهم تنطيط و خبال قمت سويت زيهم .. :hahaha:
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحمدالله فريقك تمام و يسلم عليكي .. انتي بشريني عنك .. إن شاء الله بخير
والله يعافيك يا عسل .. والله أحرجتيني بكلامك ..
وآمين يارب وياكي وجميع المسلمين إن شاء الله
هههههه بالنسبة للوظيفة ... مافي مشكلة دليهم عليا
بس أخاف ما يبغون وحدة سبعينه .. يبغون خمسينيه ولا أربعينه ..
يعني الوظيفة طايره طايره
تصدقي شكلك عديتني .. المغرب جبت بنات خواتي الصغار و قفلت الغرفة وشغلت يا طيبة
قعدت أرقص عادي .. بس لمن شفت رقصهم تنطيط و خبال قمت سويت زيهم .. :hahaha:
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الحمدالله فريقك تمام و يسلم عليكي .. انتي بشريني عنك .. إن شاء الله بخير
والله يعافيك يا عسل .. والله أحرجتيني بكلامك ..
وآمين يارب وياكي وجميع المسلمين إن شاء الله
هههههه بالنسبة للوظيفة ... مافي مشكلة دليهم عليا
بس أخاف ما يبغون وحدة سبعينه .. يبغون خمسينيه ولا أربعينه ..
يعني الوظيفة طايره طايره
الصفحة الأخيرة