غروب شمسك
غروب شمسك
كنت احط القرشين على لساني وارجع راسي لورى حركه ولدنه ان ماراح يتحركون هالقرشين من على لساني بس للأسف تحركوا هههههههههه الله يسلمك يارب .. فعلا العمليه يبي لها قرار ولابد من الرهبه
كنت احط القرشين على لساني وارجع راسي لورى حركه ولدنه ان ماراح يتحركون هالقرشين من على لساني بس...
خخخخخخخخخ :hahaha: .. بصراحة جرئية

أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره

كانت فيني عادة دايم اسويها .. اني امشي وانا اطل ورايا ..

ومررررره كنت أجري فوق السطوح .. وأنا أطل ورايا


وكانت سطوحنا مو مسوره ( مالها سور يعني ) خخخخخ

وهوب ما حسيت نفسي ألا وانا طايحة من فوق السطوح

على انبوبة الغاز اللي قدام الباب

ولمن طحت قعدت مصدومة مرررره وأفكر .. أقول كيف طحت بسرعة كذا
:D

لأنو دايم اشوف بافلام كرتون اللي يطيح من مكان عالي .. يطل على تحت ويحرك رجولو وبعدين يطيح

وأنا ما صارلي كذا .. >> شوفو التفكير كيف .. ههههههههههه
همسات البحر
همسات البحر
خخخخخخخخخ :hahaha: .. بصراحة جرئية أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره كانت فيني عادة دايم اسويها .. اني امشي وانا اطل ورايا .. ومررررره كنت أجري فوق السطوح .. وأنا أطل ورايا وكانت سطوحنا مو مسوره ( مالها سور يعني ) خخخخخ وهوب ما حسيت نفسي ألا وانا طايحة من فوق السطوح على انبوبة الغاز اللي قدام الباب ولمن طحت قعدت مصدومة مرررره وأفكر .. أقول كيف طحت بسرعة كذا :D لأنو دايم اشوف بافلام كرتون اللي يطيح من مكان عالي .. يطل على تحت ويحرك رجولو وبعدين يطيح وأنا ما صارلي كذا .. >> شوفو التفكير كيف .. ههههههههههه
خخخخخخخخخ :hahaha: .. بصراحة جرئية أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره كانت فيني عادة...
هههههههههههههه اي يعور
ذكرتيني بتوم وجيري
همسات البحر
همسات البحر
يالله تصبحون على خير نشوفكم بالليل
غروب شمسك
غروب شمسك
تلاقي خير يا عسل
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
خخخخخخخخخ :hahaha: .. بصراحة جرئية أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره كانت فيني عادة دايم اسويها .. اني امشي وانا اطل ورايا .. ومررررره كنت أجري فوق السطوح .. وأنا أطل ورايا وكانت سطوحنا مو مسوره ( مالها سور يعني ) خخخخخ وهوب ما حسيت نفسي ألا وانا طايحة من فوق السطوح على انبوبة الغاز اللي قدام الباب ولمن طحت قعدت مصدومة مرررره وأفكر .. أقول كيف طحت بسرعة كذا :D لأنو دايم اشوف بافلام كرتون اللي يطيح من مكان عالي .. يطل على تحت ويحرك رجولو وبعدين يطيح وأنا ما صارلي كذا .. >> شوفو التفكير كيف .. ههههههههههه
خخخخخخخخخ :hahaha: .. بصراحة جرئية أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره كانت فيني عادة...
هههههههههههههههههههه
غرووووووووووووووووبه والله موتيني ضحك قاعده اتخيل شكلك وانتي مصدومه
ذكرتيني ببنت جارتي كانت سلفتي مسويه عشاء واحنا متجمعين عندها وتونا حاطين السفره
والبنت تبي تجلس وجايه من فوق الطاوله وولدي يبي يطلع برى برضو بيعدي من فوق الطاوله
وطارت البنت مسكينه ماحسة نفسها الى وهي وسط صحن الرز وكانت تطالع فينا بطريقه غريبه بجد كانت مصدومه
واحنا ميتين ضحك البنت مو صغيره كانت سادس ابتدائي وما شاء الله دبدوبه