خخخخخخخخخ :hahaha: .. بصراحة جرئية
أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره
كانت فيني عادة دايم اسويها .. اني امشي وانا اطل ورايا ..
ومررررره كنت أجري فوق السطوح .. وأنا أطل ورايا
وكانت سطوحنا مو مسوره ( مالها سور يعني ) خخخخخ
وهوب ما حسيت نفسي ألا وانا طايحة من فوق السطوح
على انبوبة الغاز اللي قدام الباب
ولمن طحت قعدت مصدومة مرررره وأفكر .. أقول كيف طحت بسرعة كذا :D
لأنو دايم اشوف بافلام كرتون اللي يطيح من مكان عالي .. يطل على تحت ويحرك رجولو وبعدين يطيح
وأنا ما صارلي كذا .. >> شوفو التفكير كيف .. ههههههههههه
خخخخخخخخخ :hahaha: .. بصراحة جرئية
أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره
كانت فيني عادة...
أنا بقولكم شغلة صارت ليا وأنا صغيره
كانت فيني عادة دايم اسويها .. اني امشي وانا اطل ورايا ..
ومررررره كنت أجري فوق السطوح .. وأنا أطل ورايا
وكانت سطوحنا مو مسوره ( مالها سور يعني ) خخخخخ
وهوب ما حسيت نفسي ألا وانا طايحة من فوق السطوح
على انبوبة الغاز اللي قدام الباب
ولمن طحت قعدت مصدومة مرررره وأفكر .. أقول كيف طحت بسرعة كذا :D
لأنو دايم اشوف بافلام كرتون اللي يطيح من مكان عالي .. يطل على تحت ويحرك رجولو وبعدين يطيح
وأنا ما صارلي كذا .. >> شوفو التفكير كيف .. ههههههههههه