(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
الحين تقولون هذي قبل شوي قالت تصبحون على خير ايش رجعها
بديت ادخل في النوم اذن الفجر توضيت وصليت طار النوم
قلت مالي الى الحبايب ارجع اسولف معاهم الين يجي النوم
غروب شمسك
غروب شمسك
هههههههههههههههههههه غرووووووووووووووووبه والله موتيني ضحك قاعده اتخيل شكلك وانتي مصدومه ذكرتيني ببنت جارتي كانت سلفتي مسويه عشاء واحنا متجمعين عندها وتونا حاطين السفره والبنت تبي تجلس وجايه من فوق الطاوله وولدي يبي يطلع برى برضو بيعدي من فوق الطاوله وطارت البنت مسكينه ماحسة نفسها الى وهي وسط صحن الرز وكانت تطالع فينا بطريقه غريبه بجد كانت مصدومه واحنا ميتين ضحك البنت مو صغيره كانت سادس ابتدائي وما شاء الله دبدوبه
هههههههههههههههههههه غرووووووووووووووووبه والله موتيني ضحك قاعده اتخيل شكلك وانتي...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :hahaha:

فديتها .. والله إحراج .. الحمدالله اللي تجمعو حولي أخواني وكانو خايفين مرره :35:

يا ويلي لو كانو يضحكو .. كان إنحررررررررررجت مررره :D

أنا كنت وقتها بثاني إبتدائي .. وكنت نحيفة مرره

عشان كذا ما حسيت بألم .. بس صدمة :hahaha:
.
غروب شمسك
غروب شمسك
الحين تقولون هذي قبل شوي قالت تصبحون على خير ايش رجعها بديت ادخل في النوم اذن الفجر توضيت وصليت طار النوم قلت مالي الى الحبايب ارجع اسولف معاهم الين يجي النوم
الحين تقولون هذي قبل شوي قالت تصبحون على خير ايش رجعها بديت ادخل في النوم اذن الفجر توضيت وصليت...
اي والله استغربت .. قولت اش بو الاميل يرسلي مشاركات قديمة خخخ :hahaha:

بس لمن قريت الرد عرفت إنك ما نمتي

وحياك الله يا أحلى حبيبة


يلا افتكري موقف صار لك وانتي صغيرة
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
والله ماافتكر غير يوم زفتي وانا صغيره وشكلي يضحك
ويرمون علي الورود دخلوها في عيني ههههههههههههههههههه
غروب شمسك
غروب شمسك
والله ماافتكر غير يوم زفتي وانا صغيره وشكلي يضحك ويرمون علي الورود دخلوها في عيني ههههههههههههههههههه
والله ماافتكر غير يوم زفتي وانا صغيره وشكلي يضحك ويرمون علي الورود دخلوها في عيني...
هههههه يختي ورود تهون

لكن أمي تقولي أول أنهم يرمون على العروس قروش :32:

تخيلي لو قرش جا بعين العروس .. كان تجلس أسبوع عيونها حمر
:hahaha: