(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
اي والله .. الشباب صار عندو عقدة من هالحكاية تخيلي ذاك اليوم جالسه أفرفر بالنت وخشيت منتدى ولقيت واحد سعودي كاتب كلام يرفع الضغط صح تضايقت بس قولت يمكن معذور مسويلي تجمع للشباب و يقولهم سيبوها تعنس في بيت أبوها و خلونا نأخذ سورية .. جمال وطبخ وسنع و لا مصاريف ولا ديون تخيلي بجد ارتفع ضغطي مرره
اي والله .. الشباب صار عندو عقدة من هالحكاية تخيلي ذاك اليوم جالسه أفرفر بالنت وخشيت منتدى...
الله يهديهم بالفعل الحين صارو شبابنا كثير يتزوجو من بره
لاحول ولا قوة الا بالله
غروب شمسك
غروب شمسك
الله يهديهم بالفعل الحين صارو شبابنا كثير يتزوجو من بره لاحول ولا قوة الا بالله
الله يهديهم بالفعل الحين صارو شبابنا كثير يتزوجو من بره لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم آمين

حسبنا الله و نعم الوكيل
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
غروووووووووووووووووووووبه والله مو هاين عليه اخليك لوحدك واروح انام
لاكن النوم غلبني ووراي صحوه الظهر اسوي الغداء الله لايهيني شكلي بخبصلهم في الطبخ
قبل اسبوع قمت اسوي غداء من دفتري طبعا من عالم حواء خلاص حاطه في بالي اسوي بخاري
وافتح الدفتر وعقلي مدري وين كان وفاتحه على كبسه
واطبخ والبصل حق البخاري انا متاكده انه جوانج والي قاعده اقراه في الورقه مفروم واسمع الكلام وافرم
وماانتبهت اني قاعده اسوي طبخه ثانيه الا ونا منتهيه من الطبخ :o
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
غرووووووووووووووووووبه شكلك نمتي
تصبحي على خير حبيبتي
انا بعد رايحه انام
غروب شمسك
غروب شمسك
غرووووووووووووووووووبه شكلك نمتي تصبحي على خير حبيبتي انا بعد رايحه انام
غرووووووووووووووووووبه شكلك نمتي تصبحي على خير حبيبتي انا بعد رايحه انام

يا عمري إنتي .. عادي والله .. أهم شئ راحتك

أنا النت اتفصل عندي وما رضي يشتغل الا الحين

بس مو مشكلة أهم شئ طلع لذيذ وأكلوه .. :hahaha:

حتى أنا احيانا عقلي يروح و يشطح وانا اطبخ

مره سويت كيكة وما حطيت فيها سكر ..

ومره كنت اسوي قهوة عربية جيت ابحط فيها سكر

وكم مره بعد ما يستوي غذاي .. بدل ما اطفي نار البوتجاز أقوم أقصر فيها ويتحرق الغذا :hahaha:

بس طبعا ماماتي الله يخليها ما يعجبها هالحال المايل .. عطتني كم هوشه معتبره من اللي يحبها قلبك :hahaha:

من بعدها سرت أشيك مرتين على النار و اتأكد منها ..
:35: