غروب شمسك
غروب شمسك

تلاقي خير يا قلبو

نوم العوافي يارب
أم معاذ2
أم معاذ2
الشيف ساره

الغاليه جزاك الله خير على ردك

بالنسبه لباقي يومياتي

بعد ماكلت الثلاث تمرات
شربت ثلاث كاسات مويه
بعدها بشوي وجبه العشاء وهي صينيه الفرن خضار مشويه مع نص دجاجه بالفرن تهبللللللل

بس
وبعدها كاسه حليب قليل الدسم بالزنجبيل

وبعدها نمت وعليييييييييييييها للسحور ولا اكلت شي عليه
غروب شمسك
غروب شمسك
دايما اذا امي قالت البيت فضي عليه اقولها انتي الي زوجتيني وانا صغيره احلامي كانت دكتوراه والحين برفسوره عند علي وعياله تقول مو ذنبي انتي الي وافقتي خخخخخخخخخخخخخخ فرحانه ابي اتزوج ماعندي سالفه ههههههههههههههههههه
دايما اذا امي قالت البيت فضي عليه اقولها انتي الي زوجتيني وانا صغيره احلامي كانت دكتوراه...
هههههههههه يا حليلها .. الله يخليها لكم

بس ولو .. الأم نفسها تفرح وتشوف بنتها عروس حتى لو فقدتها

أفتكر أمي لمن تزوجو خواتي .. يا قعدت تبكي بكي . مع انها لمن انخطبو كانت طايره من الفرحة


قعدت أسبوع بس تذكرهم وتبكي .. وتقول انا اش خلاني بس ازوجهم
:hahaha:
غروب شمسك
غروب شمسك
بالعافية على قلبك يا أم معاذ
alkansaaa
alkansaaa
أهلين بنوتات
مره مره مره ضايق صدري .. هذا ثاني اسبوع ووزني واقف على ال 72 .. مع اني ماسكة الرجيم مضبوط! ماعدا 3 أيام ولا خبصت فيها واجد :(