الشيف ساره
الغاليه جزاك الله خير على ردك
بالنسبه لباقي يومياتي
بعد ماكلت الثلاث تمرات
شربت ثلاث كاسات مويه
بعدها بشوي وجبه العشاء وهي صينيه الفرن خضار مشويه مع نص دجاجه بالفرن تهبللللللل
بس
وبعدها كاسه حليب قليل الدسم بالزنجبيل
وبعدها نمت وعليييييييييييييها للسحور ولا اكلت شي عليه
أم معاذ2
•
(حبيبة علي) :
دايما اذا امي قالت البيت فضي عليه اقولها انتي الي زوجتيني وانا صغيره احلامي كانت دكتوراه والحين برفسوره عند علي وعياله تقول مو ذنبي انتي الي وافقتي خخخخخخخخخخخخخخ فرحانه ابي اتزوج ماعندي سالفه هههههههههههههههههههدايما اذا امي قالت البيت فضي عليه اقولها انتي الي زوجتيني وانا صغيره احلامي كانت دكتوراه...
هههههههههه يا حليلها .. الله يخليها لكم
بس ولو .. الأم نفسها تفرح وتشوف بنتها عروس حتى لو فقدتها
أفتكر أمي لمن تزوجو خواتي .. يا قعدت تبكي بكي . مع انها لمن انخطبو كانت طايره من الفرحة
قعدت أسبوع بس تذكرهم وتبكي .. وتقول انا اش خلاني بس ازوجهم :hahaha:
بس ولو .. الأم نفسها تفرح وتشوف بنتها عروس حتى لو فقدتها
أفتكر أمي لمن تزوجو خواتي .. يا قعدت تبكي بكي . مع انها لمن انخطبو كانت طايره من الفرحة
قعدت أسبوع بس تذكرهم وتبكي .. وتقول انا اش خلاني بس ازوجهم :hahaha:
أهلين بنوتات
مره مره مره ضايق صدري .. هذا ثاني اسبوع ووزني واقف على ال 72 .. مع اني ماسكة الرجيم مضبوط! ماعدا 3 أيام ولا خبصت فيها واجد :(
مره مره مره ضايق صدري .. هذا ثاني اسبوع ووزني واقف على ال 72 .. مع اني ماسكة الرجيم مضبوط! ماعدا 3 أيام ولا خبصت فيها واجد :(
الصفحة الأخيرة
تلاقي خير يا قلبو
نوم العوافي يارب