الأسم : نخلة بعطائي ..
الوزن : 73
الطول : 158
الرجيم : تخفيف الأكــل ..
الرياضه : المشي على السير نصف ساعه
NUR :
هلا يا شموسه كيف حالك يا قمر ياتي اما عن الشوربا انا اخلطهمكلهم بالمكسره و تصير مثل شوربا ثقيل واشربه بالكوب و طعمه الحمدلله بقوه اقدر ابلعه و كم ينزل اول مره قبل 4 سنوات لما بدات الرجيم نزلني 9 كيلو ب12 يوم بس الان نزولي صعب جدا يمكن اكون نازله 2 او 3 كيلو و باكر اوزن ان شاء الله اكون نازله اكتر من 3 كيلو ولو يكون مع رجيمها تنزلي اكتر من لما اشربيها مع تخفيف واي سؤال تاني انا تحت امرك يا احلى شموسههلا يا شموسه كيف حالك يا قمر ياتي اما عن الشوربا انا اخلطهمكلهم بالمكسره و تصير مثل شوربا ثقيل...
هلا فيكي أكثر يا نور
أنا الحمدالله تمام .. انتي كيفك يا قلبو
ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله .. نزولها يشجع بصراحة
نفسي اسويها الأسبوع الجاي .. بس أخاف ما استحمل طعمها :(
ولو نحفت عليها 3 كيلو .. حيكون مرررررره ممتاز
الله يسهلك يارب و تنحفين وانتي بصحة و عافية
وألف شكر يا غالية على ردك و اهتمامك
أنا الحمدالله تمام .. انتي كيفك يا قلبو
ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله .. نزولها يشجع بصراحة
نفسي اسويها الأسبوع الجاي .. بس أخاف ما استحمل طعمها :(
ولو نحفت عليها 3 كيلو .. حيكون مرررررره ممتاز
الله يسهلك يارب و تنحفين وانتي بصحة و عافية
وألف شكر يا غالية على ردك و اهتمامك
miss_smilie :
ماقدرت اسوي رياضه اليوم لأني فقدت الاحساس بالزمن خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه التصريفهماقدرت اسوي رياضه اليوم لأني فقدت الاحساس بالزمن خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه التصريفه
وأنا زيك كمان :(
الجو هوا وغبار من الظهر
إن شاء الله بكرة يتحسن الوضع
الجو هوا وغبار من الظهر
إن شاء الله بكرة يتحسن الوضع
الصفحة الأخيرة
إن شاء الله دوم يا عسل :35: