غروب شمسك
غروب شمسك
نحمده رب العالمين بدت الاراده ترجع زي اول والله يسهل
نحمده رب العالمين بدت الاراده ترجع زي اول والله يسهل
الحمدالله لك يارب

إن شاء الله دوم يا عسل
:35:
:: نخلة بعطائي ::
الأسم : نخلة بعطائي ..

الوزن : 73

الطول : 158

الرجيم : تخفيف الأكــل ..


الرياضه : المشي على السير نصف ساعه
miss_smilie
miss_smilie
ماقدرت اسوي رياضه اليوم


لأني فقدت الاحساس بالزمن خخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوه التصريفه
غروب شمسك
غروب شمسك
NUR NUR :
هلا يا شموسه كيف حالك يا قمر ياتي اما عن الشوربا انا اخلطهمكلهم بالمكسره و تصير مثل شوربا ثقيل واشربه بالكوب و طعمه الحمدلله بقوه اقدر ابلعه و كم ينزل اول مره قبل 4 سنوات لما بدات الرجيم نزلني 9 كيلو ب12 يوم بس الان نزولي صعب جدا يمكن اكون نازله 2 او 3 كيلو و باكر اوزن ان شاء الله اكون نازله اكتر من 3 كيلو ولو يكون مع رجيمها تنزلي اكتر من لما اشربيها مع تخفيف واي سؤال تاني انا تحت امرك يا احلى شموسه
هلا يا شموسه كيف حالك يا قمر ياتي اما عن الشوربا انا اخلطهمكلهم بالمكسره و تصير مثل شوربا ثقيل...
هلا فيكي أكثر يا نور

أنا الحمدالله تمام .. انتي كيفك يا قلبو

ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله .. نزولها يشجع بصراحة

نفسي اسويها الأسبوع الجاي .. بس أخاف ما استحمل طعمها :(

ولو نحفت عليها 3 كيلو .. حيكون مرررررره ممتاز

الله يسهلك يارب و تنحفين وانتي بصحة و عافية

وألف شكر يا غالية على ردك و اهتمامك
غروب شمسك
غروب شمسك
ماقدرت اسوي رياضه اليوم لأني فقدت الاحساس بالزمن خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه التصريفه
ماقدرت اسوي رياضه اليوم لأني فقدت الاحساس بالزمن خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه التصريفه
وأنا زيك كمان :(

الجو هوا وغبار من الظهر

إن شاء الله بكرة يتحسن الوضع