غروب شمسك
غروب شمسك
انا جيييييييييت والغلا دايم يزيد<<<< ما تلاحظون اني اقولها لي كم يوم خلاص بخليها شعاري
انا جيييييييييت والغلا دايم يزيد<<<< ما تلاحظون اني اقولها لي كم يوم خلاص...
هلا والله مس مس .. أزيك يا قمر :27:
NUR
NUR
وانا جيت ويومي كان ممتاز الصبح شربت نسكافيه بالحليب و الغذاء اكللت طبق صغير لحم و 3 حبات زيتون واتمشيت نص ساعه و شغل البيت و شوية تمارين و مره صبح شربت شوربا وهسه اقوم اشرب الشوربا وبس
غروب شمسك
غروب شمسك
يومياتي :

الوجبة الأولى: 3 حبات تمر + ملعقتين سلطة زبادي + 4 ملاعق سلطة فاكهة + 5 ملاعق سلطة تونة + عصير

الوجبة الثانية : تفاحة + كيوي + عصير

الوجبة الثالثة : زبادي + عصير

الرياضة : ما سويت .. الجو ابدا ما يساعد على المشي
:(
غروب شمسك
غروب شمسك
نور كتبتلك رد .. بس شكلو ما وصل :06:
miss_smilie
miss_smilie
نور كتبتلك رد .. بس شكلو ما وصل :06:
نور كتبتلك رد .. بس شكلو ما وصل :06:
نحمده رب العالمين

بدت الاراده ترجع زي اول
والله يسهل