غروب شمسك
•
هلا والله مس مس .. أزيك يا قمر :27:
NUR
•
وانا جيت ويومي كان ممتاز الصبح شربت نسكافيه بالحليب و الغذاء اكللت طبق صغير لحم و 3 حبات زيتون واتمشيت نص ساعه و شغل البيت و شوية تمارين و مره صبح شربت شوربا وهسه اقوم اشرب الشوربا وبس
يومياتي :
الوجبة الأولى: 3 حبات تمر + ملعقتين سلطة زبادي + 4 ملاعق سلطة فاكهة + 5 ملاعق سلطة تونة + عصير
الوجبة الثانية : تفاحة + كيوي + عصير
الوجبة الثالثة : زبادي + عصير
الرياضة : ما سويت .. الجو ابدا ما يساعد على المشي :(
الوجبة الأولى: 3 حبات تمر + ملعقتين سلطة زبادي + 4 ملاعق سلطة فاكهة + 5 ملاعق سلطة تونة + عصير
الوجبة الثانية : تفاحة + كيوي + عصير
الوجبة الثالثة : زبادي + عصير
الرياضة : ما سويت .. الجو ابدا ما يساعد على المشي :(
غروب شمسك :
نور كتبتلك رد .. بس شكلو ما وصل :06:نور كتبتلك رد .. بس شكلو ما وصل :06:
نحمده رب العالمين
بدت الاراده ترجع زي اول
والله يسهل
بدت الاراده ترجع زي اول
والله يسهل
الصفحة الأخيرة